الهلال الأحمر في أبوظبي

 وزع فرع هيئة الهلال الأحمر في أبوظبي بالتعاون مع شركاء الهيئة من المحسنين المواطنين والمقيمين والمؤسسات العامة والخاصة..القسائم الشرائية للمير الرمضاني على الأسر الفقيرة والمعوزة والمتعففة المسجلة لدى فرع الهلال الأحمر في أبوظبي.
كما أعلن الفرع إطلاقه حزمة من المشاريع والبرامج والفعاليات الإنسانية والخيرية خلال أيام شهر رمضان المبارك.
وقال السيد محمد سعيد خميس الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي بالإنابة إن الفرع وزع بطاقات المير الرمضاني التموينية المقدمة من جمعية أبوظبي التعاونية على الأسر المسجلة لدى فرع أبوظبي حيث خصص الهلال مبلع ثلاثة ملايين و/ 700 / ألف درهم للمير الرمضاني لهذا العام في أبوظبي.
وذكر أن تسعة آلاف و/ 819 / أسرة تستفيد من المير الرمضاني منها تسعة آلاف و/ 126 / أسرة في مدينة أبوظبي و/ 693 / أسرة في منطقة مصفح.
وأوضح الرميثي أن هذه الفعاليات تأتي بهدف تطبيق الشعار الذي أطلقته الهيئة هذا العام لحملة رمضان " بعطائكم نحول الأمل إلى مبادرة وعمل " للعمل على تحقيق التكافل والترابط الإنساني والخيري بين أفراد المجتمع المحلي وتحمل المسؤولية الإنسانية تجاه الشرائح الضعيفة والفقيرة داخل مدينة أبوظبي وضواحيها وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.
وأكد أن الهلال الأحمر تتطلع الى شركائها في العمل الإنساني والخيري والأجهزة الرسمية والخاصة كافة في الدولة لمد جسور التعاون المشترك وتفعيل آليات العمل الخيري الثنائى بما يخدم الفئات المستهدفة خلال أيام شهر رمضان الفضيل.