خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصالًا هاتفيًا أمس الجمعة، مع أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عبَّر خلاله عن استنكاره لحادث التفجير المتطرف الذي شهده مسجد الإمام الصادق في حي الصوابر ووقع ضحيته عشرات الأبرياء.

وأعرب خادم الحرمين عن عزائه لحكومة وشعب دولة الكويت وأسر الشهداء في هذا المصاب، سائلا الله أن يتغمد المتوفين برحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما أجرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، اتصالًا هاتفيًا أمس، مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الكويت الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح عبر خلاله عن شجبه واستنكاره للتفجير الذي وقع في مسجد الإمام الصادق.

وأكد ولي العهد السعودي، أن هذه الأعمال المتطرفة "لن تؤثر على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية بين أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية"، وعبر عن أحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا، مع تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وكان الأمير محمد بن نايف أجرى اتصالًا هاتفيًا أمس مع وزير الداخلية التونسي محمد ناجم الغرسلي أعرب خلاله عن شجبه واستنكاره للهجوم المسلح الذي وقع أمس في مدينة سوسة الساحلية بتونس وأوقع عددًا من الأبرياء، مبديًا تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، وتمنياته للمصابين بالشفاء.