الأمير مشعل بن عبدالعزيز


أرسل رئيس هيئة البيعة الأمير مشعل بن عبدالعزيز، برقيةً إلى وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان.
 
ونصت البرقية على، "لقد أثبتم جدارتكم، وأنّ الثقة الملكية الغالية لتوليكم منصب وزير الدفاع كانت في محلها وأكثر، وقلوبنا معكم قلبًا وقالبًا، وقد أبهرت قواتنا الباسلة العالم بإمكاناتها وقدراتها ومهاراتها الفائقة التي أذهلت العالم وتفانيها في خدمة الدين ثم المليك والوطن".

من جانبه، أجاب الأمير محمد بن سلمان على برقية الأمير مشعل بمثلها، قائلًا: "سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة حفظه الله، تلقيت ببالغ التقدير والاعتزاز برقية سموكم وما حملته في طياتها من مشاعر أبوية صادقة وشهادة نعتز ونفخر بها".

وأكّد وزير الدفاع، في البرقية، أنَّ القوات السعودية الباسلة ستبقى دائمًا وأبدًا درعًا حصينًا للدين ثم الوطن، مختتمًا بـ"أدعو الله عز وجل أن يعينني على حمل الأمانة بالشكل الذي يرضيه سبحانه وتعالى، وأن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه، وتقبلوا سمو سيدي خالص شكري وتقديري ودعواتي الدائمة لكم بأن يحفظكم ويوفقكم لكل ما فيه صالح ديننا ووطننا".