جانب من اللقاء

زار وفد من العاصمة عدن يتقدمهم الشيخ حسين بن شعيب، مساء السبت، قائد الثورة الجنوبية ورئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الزعيم حسن باعوم .

وكان في استقبالهم رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل فادي باعوم وقيادات من الحركة الشبابية والطلابية في محافظة حضرموت.

وتم في اللقاء الحديث عن المستجدات القادمة في التصعيد الثوري السلمي وعن المؤامرات التي تواجهها الثورة الجنوبية من قبل الاحتلال والعصبة الحضرمية واللقاء المشترك.

وجرى أيضًا خلال الزيارة الحديث عن تفاعلات الأوضاع في الساحة الجنوبية وضرورات تعزيز العمل الثوري الجنوبي وتوحيد الصفوف من خلال إسناد الجهود المبذولة لعقد مؤتمر جنوبي جامع للتوافق على قيادة واحدة ورؤية واحدة تقتدر على الانتقال بالثورة السلمية التحررية الجنوبية إلى تحقيق أهدافها كاملة.

وذكر قائد الثورة الجنوبية الشيخ حسين بن شعيب، أنه "لابد أن يكون للجنوب صيغة واضحة وعمل استراتيجي يجمع شمل القيادات الجنوبية على كلمة واحدة حتى لا نترك فراغ للذين يستغلون فرصة الاختلافات بين القيادات لترويج مشاريعهم التي لا تلبي مطلب شعب الجنوب في نيل حريته واستقلاله".

وأكد بن شعيب، أن قوى التحرير والاستقلال لا تصدر أي بيان قبل الرجوع إلى رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري السلمي قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم.

وحمّل الزعيم باعوم الوفد القادم من العاصمة عدن تحياته لكل الثوار الصامدين في الساحات في العاصمة عدن، مؤكدًا أن "قضية الجنوب ستنتصر وقد بلغت ذروتها لتحقيق هدفها ولهذا فهي تمر بمؤامرات ومحاولات بائسة لتفتيت اللحمة الجنوبية وهذه المؤامرات تلفظ أنفاسها الأخيرة بصمودكم وثباتكم على مبادئ قضيتكم".