قذائف "حوثية" تستهدف مستشفى في نجران

أعلنت السلطات السعودية، مساء الخميس، عن سقوط قذائف عسكرية "حوثية" داخل مستشفى في مدينة نجران، جنوبي المملكة، دون إصابات، فيما أصيب شخصان جراء سقوط مقذوفات في موقع آخر في المدينة. جاء ذلك في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن نائب المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، عبدالله سعيد آل فارع.

وقال آل فارع، إن رجال الدفاع المدني باشروا اليوم، بلاغاً عن تعرّض أحياء سكنية بمدينة نجران لشظايا مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية. وأشار المسؤول السعودي، إلى أنه نتج عن المقذوفات الحوثية "سقوط أحدها داخل مستشفى دون أن يتعرض أحد فيه لأي أَذى، كما تعرض اثنين من المواطنين في موقع آخر من الحي في نجران لإصابات طفيفة"، دون تفاصيل. وذكر أن "الجهات المعنية باشرت تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات".

وفي المقابل أعلن الحوثيون، الخميس، إطلاق صواريخ كاتيوشا على نجران السعودية. ونقلت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين، عن مصدر عسكري، لم تسمه، أن القوة الصاروخية، أطلقت عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي في معسكر "قوة نجران"، دون الإشارة إلى استهداف مناطق مدنية، أو تفاصيل أخرى.