الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أحمد صديقي

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أحمد صديقي، رسميا أمناء محافظات الحزب إلى مساندة المترشح "القطب الوطني" عز الدين ميهوبي في الانتخابات الرئاسية التي تجري اليوم عبر مختلف ربوع الوطن.

وشدد صديقي في مذكرة رسمية أصدرها في وقت متأخر من نهار أول أمس الثلاثاء، تحوز "المساء" على نسخة منها، على ضرورة "مواصلة تعبئة المناضلين والمحبين والمتعاطفين والمواطنين وتحسيسهم بضرورة المشاركة المكثفة لفوز مرشح القطب الوطني عز الدين ميهوبي"، حاثا في هذا السياق إطارات الحزب إلى "فتح مقرات الحزب لمواصلة الحوار التحسيسي إلى غاية نهاية عملية الاقتراع".

وكان اختيار الأفلان للمترشح عز الدين ميهوبي، متوقعا بعد الأخبار التي تم تداولها، واعتبرت الإعلان عن هذا القرار كثمرة لمشاورات طويلة دارت داخل المكتب السياسي، حول مسألة اختيار المترشح الذي سيدعمه العتيد من بين المترشحين عز الدين ميهوبي وعبد المجيد تبون.

وإن كان القرار الرسمي داخل الحزب قد رجح الكفة لصالح عز الدين ميهوبي، فإن العديد من المناضلين وأعضاء مجلس الأمة وقيادات، حسموا خيارهم سواء حسب الجهة أو حسب العرش.
كخلاصة للمشهد الحاصل داخل بين العتيد، أكد عدد من أعضاء المكتب السياسي ممن استجوبتهم "المساء"، أن التعليمات الفوقية تبقى حبرا على ورق في مثل هذه المناسبات، التي تعلو فيها الحرية الشخصية للأفراد وقناعتهم في اختيار من يرونه مناسبا لقيادة البلاد.

قد يهمك ايضا:

الناخبون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الجزائرية عبر مكاتب تندوف المتنقلة

الجزائر تدخل الصمت الانتخابي وأكبر حزب إسلامي لا-يدعم أي مرشح