مسيرتان بمعسكر والبيض

نظم مواطنون بولايتي معسكر والبيض،الأربعاء، مسيرتين سلميتين، تعبيرا عن رفضهم وتنديدهم بالتدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية للبلاد.

شارك العديد من المواطنين بمدينة معسكر في مسيرة شعبية رافضة للتدخل الأجنبي, حيث رددوا فيها هتافات ورفعوا شعارات رافضة للتدخل في الشؤون الداخلية للجزائر، معربين في الوقت نفسه عن تأييدهم للجيش الوطني الشعبي، ومثمنين إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها.        

انطلقت المسيرة من ساحة الأمير عبد القادر بوسط مدينة معسكر وجابت الشوارع الرئيسية لوسط المدينة، قبل أن تنتهي بنفس الساحة، أين تجمع المتظاهرون، رافعين الراية الوطنية.

بالبيض، خرج العديد من سكان هذه المدينة في مسيرة سلمية، تعبيرا عن تأييدهم لإجراء الانتخابات الرئاسية في تاريخها المحدد، ونددوا أيضا بالتدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية للبلاد. 

خلال هذه المسيرة السلمية الشعبية التي انطلقت من أمام المكتبة الرئيسية للمطالعة وصولا إلى ساحة أول نوفمبر بوسط عاصمة الولاية، أجمع هؤلاء المتظاهرون على ضرورة التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 12 ديسمبر، ومؤكدين على "أهمية هذا الموعد في الحفاظ على استقرار البلاد", رافعين شعارات على غرار "معا لننتخب" و"كلنا من أجل الجزائر" و"نعم للانتخابات".          

أكد متظاهرون على "العلاقة المتينة" التي تربط كافة أطياف المجتمع بالجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني رافعين شعار "الجيش والشعب خاوة-خاوة".

قد يهمك ايضا:

تبون يتعهد بحل مشاكل الجالية الجزائرية

كلمة جديدة لأحمد ڨايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني