اللواء محمد الشهراني

نفى قائد لواء "الأمير سعد بن عبدالرحمن" للحرس الوطني في منطقة نجران، اللواء محمد الشهراني، ما يروجه إعلام الانقلابيين "الحوثيين" وحليفهم المخلوع صالح، حيال اقتحامهم مدينة نجران، وقال في تصريح إلى "الوطن" إن الحقائق تؤكد إفلاس العدو ميليشيات "الحوثيين وصالح"، مؤكدًا أن ما يحدث على الأرض هو ما يغيّر في المعادلات، وأن الخسائر في صفوف العدو وقتل القياديين هو الإثبات الحقيقي لقوة الخط الدفاعي للحدود، بصرف النظر عما يبثه الإعلام الكاذب.

وقال قائد لواء "الأمير سعد بن عبدالرحمن" إن الجميع بات يدرك حقيقة إعلام الانقلابيين الحوثيين وحليفهم المخلوع صالح المزيفة. واضاف أن العمليات النوعية التي تنفذ في كل مرة يحاول العدو الاقتراب من الحدود هي البرهان، إذ تقوم قوات الحرس الوطني بهذا الدور في قطاع المسؤولية المخصص لها بتوجيه الضربات الموجعة، وإحباط تحركات العدو على مدار الساعة.

وشدد اللواء الشهري على أن الثقة بالله ثم بقواتنا المشتركة عالية، لا سيما أن الحرس الوطني يمتلك منظومة الأسلحة الحديثة المتطورة، والتي أثبتت منذ بداية عاصفة الحزم فعاليتها ودقة إصابتها وقوة تدميرها للأهداف المعادية القادرة على تكبيد معدات وأفراد العدو الخسائر في القوات والمعدات