الفيضانات

باشرت المديرية العامة للأمن الوطني الأربعاء، تحقيقًا حول الفيضانات التي لحقت بالطرقات ومسالك المرور بالعاصمة وبعض المناطق الأخرى من الوطن حسب بيان أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني.

وجاء في البيان “بناء على تعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون باشرت المديرية العامة للأمن الوطني تحقيقا حول الفيضانات التي لحقت بالطرقات ومسالك المرور خاصة على مستوى الأنفاق وذلك جراء الأمطار التي تهاطلت على العاصمة خلال صبيحة يوم 08 سبتمبر 2020 علما أن هذه الفيضانات تسببت بشكل كبير في عرقلة حركة المرور وشلها بالعديد من الأماكن بالجزائر العاصمة خاصة على مستوى الأنفاق.

وكان رئيس الجمهورية” عبد المجيد تبون” أمر المديرية العامة للأمن الوطني بفتح تحقيق فوري حول أسباب ارتفاع منسوب المياه في بعض الطرق والأنفاق على اثر تهاطل الأمطار الأخيرة حسب بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان أول أمس “على اثر الأضرار التي أحدثها تهاطل الأمطار الثلاثاء الفارط بالعاصمة وبعض المدن الأخرى أمر رئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون ” المديرية العامة للأمن الوطني بفتح تحقيق فوري حول أسباب إرتفاع منسوب المياه بشكل غير طبيعي في بعض الطرق والأنفاق.

ويجدر أن الجزائر والعاصمة والعديد من ولايات الوطن شهدت ليلة الثلاثاء الى يوم الأربعاء أمطار طوفانية أدت إلى غلق طرقات وشوارع وأنفاق وتوقف حركة السير لعدة ساعات بسبب تدفق منسوب المياه إلى مستويات قياسية.

قد يهمك ايضا:

الجزائر تستعين بقانون مالية تكميلي جديد لمواجهة مخلفات "كورونا" 

الرئيس تبون يستقبل سفير هولندا في الجزائر لمناسبة انتهاء مهمته