مقتل 4 من قيادات الحوثي

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي مصرعهم، خلال معارك عنيفة خاضها الجيش الوطني اليمني مع الميليشيات المدعومة من إيران، خلال اليومين السابقين في جبهة الملاجم شرق محافظة البيضاء.

وأكَّد المقدم عبدالوهاب بحيبح مساعد قائد محور بيحان لشؤون التوجيه والإعلام أنَّ 4 من قيادات من الميليشيات لقوا مصرعهم خلال معارك اليومين الماضيين، في منطقة البياض بجبهة الملاجم.

وأفاد بحيبح أنَّ القيادات هم مشرف العمليات الخاصة للميليشيات في الوهبية والملاجم، وأحمد عبدالوهاب هادي حسين حطبه "أبو ياسر حطبه"، من أبناء مديرية ساقين في محافظة صعدة،كما أنَّ مشرف الإسناد الخفيف للميليشيات علي أحمد يحيى صالح ناجي "أبو فتح" وهو من أبناء محافظة عمران لقي مصرعه.

وأكَّد بحيبح مصرع قياديين في فرقة التعزيزات التي انتقلت إلى منطقة البياض بعد هزيمتهم في منطقة فضحة، وهم أدهم حسن عبدالله درجان، وعادل محمد ناجي حمود درجان.

ويذكر أن الجيش الوطني في محور بيحان بجبهة الملاجم شرقي البيضاء يخوض معارك عنيفة مع الميليشيا الانقلابية في إطار عملية عسكرية واسعة أطلقها الجيش لاستكمال تحرير مديرية الملاجم، تكبدت خلالها المليشيا خسائر فادحة في قياداتها الميدانية وعناصرها