مليشيا الحوثي وصالح

اختطفت مليشيا الحوثي وصالح، الانقلابية اليوم، الأحد، الطبيب عبدالله الخولاني مدير مكتب الصحة بمديرية المشنة بمحافظة إب وسط اليمن. وذكرت مصادر محلية، أن عناصر من المليشيا الانقلابية اختطفت عبدالله الخولاني  عضو المجلس المحلي في حزب المؤتمر، بعد ساعات من إحراق سيارته أمام منزله وسط مدينة اب  دون أن توضح  دوافع اختطافه.

وفي السياق اختطف المليشيا الانقلابية أمس، السبت، جزيلان السعيدي مدير مدرسة النصر بمديرية،  المرفدين بمحافظة إب وسط البلاد، واقتادته إلى أحد سجونها الخاصة بالمديرية دون أن تفصح عن أسباب الاختطاف. وتواصل مليشيا الحوثي وصالح  الانقلابية اختطاف المئات من المدنيين في محافظة إب دون أي مبرر، وتمارس ضدهم انتهاكات مستمرة تصل إلى حد التعذيب حتى الموت.

من جهة ثانية، شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الأحد،  غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع عسكرية متفرقة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية جنوبي العاصمة صنعاء شمال اليمن

وقالت مصادر محلية  أن غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع متفرقة لمسلحي جماعة الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمنطقة جربان، في مديرية سنحان، جنوبي العاصمة شمال البلاد.

واضافت المصادر أن  انفجارات عنيفة هزت  أرجاء المنطقة جراء الغارات، في وقت تصاعدت على إثرها أدخنة مكثفة في سماء المنطقة.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي  مواقع متفرقة للمليشيا الانقلابية في أحدى التباب المطلة على معسكرات في جبل نقم، غربي العاصمة صنعاء،

وعاودت مقاتلات التحالف استهداف مواقع عسكرية متفرقة للمليشيا الانقلابية في محيط العاصمة بكثافة بعد أيام من توقفها.