المجلس التشريعي الفلسطيني

طالب المجلس التشريعي الفلسطيني، الثلاثاء، فصائل المقاومة الفلسطينية بالتمسك بشروطها للوصول لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.
وأكّدت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني في غزة أنَّ "الصمود الأسطوري لشعبنا الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، أفشلا العدوان الإسرائيلي في تحقيق أهدافه في القضاء على المقاومة وتركيع الشعب الفلسطيني".
ودعت رئاسة التشريعي، في بيان صحافي، المقاومة إلى "التمسك بشروطها التي اعلنتها منذ بداية العدوان، وعدم التراجع مهما كانت التحديات والضغوظات، فمصلحة شعبنا أهم من كل شيء، وفوق كل الاعتبارات والمعادلات".
وأشارت إلى أنَّ "صلابة القيادة السياسية لفصائل المقاومة والصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية في غزة والوقفة الشجاعة لأهل غزة منعت العدو الإسرائيلي من تحقيق أهدافه في فرض شروطه وإملاءاته على الشعب والمقاومة".
وشدّدت على أنَّ "المقاومة ستخرج منتصرة بإذن الله من هذه المعركة بعد أن رأى وشاهد وتفاجأ وذاق العدو الصهيوني ما لم يكن يتوقعه"، مشيرة إلى أنَّ الشعب الفلسطيني يتطلع إلى الحريةـ والانعتاق من الاحتلال، والعيش بكرامة كباقي شعوب العالم".
وتوجّهت بالتحية الكبيرة لأبناء الشعب الفلسطيني الصامدين الصابرين المرابطين والخلود لشهدائنا الأبطال، والشفاء للجرحى الأبطال، والمواساة لكل من دمر بيته أو لحق به أذى، جراء الإرهاب الإسرائيلي، مؤكدة أنَّ "الشعب الفلسطيني سينتصر في نهاية المطاف مهما بلغت التضحيات والتحديات والأعباء".