بدران يكرّم المجموعة الثانية

كرّم المدير العام للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران، المجموعة الثانية من أعضاء الفريق الإعلامي المعني بنشر ثقافة التطبيقات الخضراء في وزارة الداخلية.

وثمّن بدران، جهود الفريق وتفاعله في تطبيق استراتيجية الوزارة؛ ما أسهم في تعريف المستهدفين؛ من منتسبين ومتعاملين وشركاء وموردين، بأهمية الالتزام بمعايير البيئة السليمة، وتشجيع السلوكيات الإيجابية في المحافظة عليها، وتقليص نسبة الهدر في الموارد.

وأكدّ المدير العام للمالية، حرص وزارة الداخلية على تشجيع الجهات الشرطية لاعتماد أفضل الحلول البيئية والتطبيقات الخضراء؛ بما يسهم في رفع جودة الحياة وتحسين الأداء البيئي، والتقليل من استهلاك الموارد الناجمة عن نشاطاتها، وتعزيز الممارسات الإيجابية التي تؤدي إلى تحسين الأداء البيئي للدولة؛ وتحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.

وشمل التكريم من إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إداري رئيسي علياء عتيق الرميثي؛ مديرة فرع الإذاعة، وكلًا من: خبير إعلامي محسن المغني، وصحافي رئيسي شرف الدين الطاهر، ومحرر سمير خميس إسماعيل، ومحرر رئيسي حسام يوسف، ومحرر رئيسي رائد العجلوني.

وثمّن المكرمون اهتمام القيادة الشرطية العليا بتحفيز وتشجيع المنتسبين على تحقيق الأهداف والرؤى الاستراتيجية، مؤكدين حرصهم المستمر على مواصلة الجهود في نشر وتعزيز الوعي بالتطبيقات الخضراء؛ ومفاهيم البيئة وتطبيقاتها عمومًا ضمن منظومة العمل الإعلامي.