القوات الأمنية في عمليات بغداد

تواصل قطعات قيادة عمليات بغداد تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة وتمكنت  من قتل 42 متطرفًا من تنظيم "داعش"، خلال عمليات تحرير مناطق جنوب الفلوجة، بالإضافة إلى معالجة 62 عبوة ناسفة.

وذكر بيان للقيادة ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه أن "القوات الأمنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها، تواصل تقدمها لتحرير مناطق جنوب الفلوجة، وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد، حيث تمكنت قطعاتنا في منطقة البو شجل من قتل 18 متطرفًا، وتدمير عجلتين وقتل من فيها، وكذلك قتل 22 متطرفًا، وتدمير آلية شفل، وقتل من فيها من عناصر داعش، وتدمير عجلتين وقتل من فيهما، وتدمير وكر لداعش وسلاح ثقيل، ومعالجة 20 عبوة ناسفة، في منطقة النعيمية وجسر التفاحة".

وأضاف كما أن "قواتنا الأمنية في منطقتي الكرمة، وناظم التقسيم، محاور الفرقتين السادسة والسابعة عشرة تمكنت من قتل متطرفين اثنين، وجرح ثلاثة، ومعالجة 41 عبوة ناسفة".

 وأشار البيان إلى أن "قوة منها تمكنت من ضبط وتفكيك خمس عبوات ناسفة، في منطقة داود الحسن شمال بغداد، فيما تمكنت قوة أخرى من إلقاء القبض على أحد عناصر "داعش" كان يروم زراعة عبوة ناسفة في منطقة حي الإعلام في بغداد، في حين تمكنت قوة اخرى من ضبط وتفكيك ست عبوات ناسفة، وأعتدة ومواد متفجرة، في منطقة سبع قصور في بغداد، وتفكيك عبوة ناسفة في منطقة حي الوحدة جنوب بغداد".