مقتل وإصابة 14 عراقيًّا بتفجير سيارة مُفخَّخة في نينوى

أكَّد  مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، أن "حصيلة انفجار السيارة المُفخَّخة التي يقودها انتحاري، مساء الأحد، بالقرب من مقر قيادة عمليات نينوى في منطقة الطيران، وسط الموصل، بلغت 14 بين مصابي وقتيل، بينهم، ثلاثة جنود، ومدني لقوا مقتلهم، وإصابة ثلاثة من عناصر الشرطة، وجندي وستة مدنيين".
وأضاف مصدر أمني، في العاصمة العراقية، بغداد، أن "عبوة ناسفة انفجرت كانت موضوعة على الطريق العام في منطقة اليوسفية، مساء الأحد، لدى مرور حافلة نوع "كيا"، ما أسفر عن مقتل مدني، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة".
وتابع المصدر، أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب نقطة تفتيش تابعة للجيش في ناحية اليوسفية جنوب بغداد، انفجرت، مساء الأحد، ما أسفر عن إصابة ضابط برتبة ملازم أول، وخمسة جنود من عناصر النقطة".
وفي شمال بغداد، أكَّد المصدر ذاته، أن "قوة من الشرطة عثرت، مساء الأحد، على ثلاثة جثث لرجال مجهولي الهوية ملقاة على جانب الطريق العام في قرية الفلاحات، التابعة لقضاء الطارمية، شمال بغداد، وبدت على الجثث آثار إطلاق نارية في منطقة الرأس والبطن، كما عثرت دوريات الشرطة على جثة طفل (4 أعوام)، مقتولًا بإطلاق ناري في رأسه، في منطقة الزعفرانية، جنوب بغداد".