المستشار هشام جنينة

نشر الأكاديمي المؤيد للنظام الدكتور خالد رفعت، صورة من تقرير طبي يخص أحد المعتدين على المستشار هشام جنينة، والتي تحمل العديد من التفاصيل المثيرة، وقال "رفعت" في تدوينة عبر حسابه بـ"فيسبوك" تحت عنوان "شرنوخ محترف بلاغات" : "دى صورة من تقرير طبي من مستشفى أحمد ماهر التعليمي فى 12 يناير/كانون ثان 2016 عمله / السيد محمود شرنوخ ضد ضابط الشرطة / فهمي بهجت ... واتهمه شرنوخ إنه دهسه بالسيارة وحدث كدمة بالكاحل الأيمن والركبة اليمنى، ... وهى بالضبط نفس الاصابات اللى اتهم بها شرنوخ المستشارهشام جنينة وفى نفس الأماكن".

وأضاف: "كان الضابط / فهمي بهجت اعتصم امام مبنى وزارة الداخلية فى يناير/كانون ثان 2016 عشان عاوز يقابل وزير الداخلية ... ولما اتسحبت عربيته بالونش راح قسم عابدين يقدم بلاغ ... ففوجئ إنه متهم بإحداث إصابات فى شرنوخ بحسب التقرير المرفق اللى كان متقدم في القسم ... وطبعا اتعمل له محضر وطبعا حكمت المحكمة ببرائته بعد ذلك".
وأضاف: "أنا لا أدافع عن هشام جنينة فهو إخوانى صميم وسبق أن عملت أنا شخصيا حلقة كاملة وكشفته فيها مع محمد الغيطي ولم يستطيع محاميه أن يرد على اتهاماتي له يومها ... ... حاكموه بالقانون ... وعندي بدل التهمة 10 ... وبدل المستند 10 ... ولكن ليس هكذا تورد الإبل".