طلاب الجامعات

حكمت هيئة المعايير الإعلانية المعروفة ب "ASA"، بأن مواقع "ايسى ميل" يجب أن تحذّر الطلاب بأنهم سيواجهون عقابًا من قبل جامعاتهم لتقديمهم أعمالًا مزورة، وقالت هيئة الرقابة على الإنترنت إن الموقع الإلكتروني " UK Essays" كان مضللًا للعملاء عن طريق إخفاقهم في إدراك المخاطر المرتبطة بتقديم الكتابات المباعة.

وقالت وكالة ضمان الجودة للتعليم العالي "QAA" ، التي دفعت شكواها بالتحقيق ، إنها "علامة فارقة" ، حيث قال إيان كيمبر ، مدير المعايير الأكاديمية في وكالة ضمان الجودة "إن أعمال وكتابات ومقالات "ايسى ميل" تضلل الطلاب وتضع الأكاديمية والمهنية في خطر.ويمثل هذا الحكم التاريخي الذي أصدرته هيئة "ASA "أول تحدٍ ناجح لمطالبها بالشرعية .

و قالت الهيئة الأميركية" "ASA إن "UK Essays "في المملكة المتحدة ضللت العملاء من خلال الاقتباس الانتقائي من المقالات ، مما يعني ضمنًا أنها تلقت تغطية إعلامية إيجابية.و ظهر في العام الماضي أن أكثر من 20000 طالب اشترو مقالات مكتوبة بطريقة مهنية.وأظهر البحث الذي أجراه الدكتور توماس لانكستر وروبرت كلارك ، وهما من الخبراء الرائدين في المملكة المتحدة في غش المقالات ، أن عشرات الآلاف من الطلاب يشترون مقالات مصممة خصيصًا عبر "ايسى ميل" عبر الإنترنت للتحايل على برامج الانتحال وخداعها. والحصول على درجات الدرجة العليا.

وتمتلك الجامعات بالفعل أنظمة وبرامج صارمة لمكافحة الغش والتحايل  وللكشف عن نسخ النصوص الأكاديمية. لكن الغش حديثًا، حيث يشتري الطلاب مقالات مكتوبة بطريقة مهنية لتقديمها كعمل أصلي خاص بهم ، كان من الصعب اكتشافه.وقال سايمون بولوك ، رئيس وكالة ضمان الجودة ، إنه يأمل في أن يشكل قرار "ASA" سابقة لمواقع أخرى مثل "ايسى ميل" .