الرياض تشهد تتويج أبطال المبارزة السعودية

توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة عبدالله السلوم الفائزين ببطولة السعودية للمبارزة في الفردي للمبتدئين والناشئين " 14عاما " في الشيش والسيف والمبارزة على الصالة الرياضية في مدارس الرياض بمشاركة 85 لاعبًا من تسعة أندية و21 حكمًا، بحضور أمين عام الاتحاد فيصل الدوسري ورئيس النشاط في مدارس الرياض أحمد العمود وأولياء أمور اللاعبين.

وحقق لاعب الهدى المركز الأول في سلاح السيف " 14 عامًا "، وحل لاعب النهضة عبدالرحمن الزهراني ثانيًا، ولاعب الصواب أحمد الخير ثالثًا، وحصل لاعب مدارس الرياض سعود الرشيد على المركز الأول في سلاح الشيش "عشرة أعوام" وحل زميله إبراهيم الهديب ثانيًا ولاعب مدارس نجد محمد الدخيل ثالثًا.

ونال لاعب النور محمد الشطي المركز الأول في منافسات سلاح الشيش " 14 عاما" وجاء زميله حسن اليوسف في المركز الثاني، وحل لاعب مدارس الرياض يزيد الخثلان ثالثًا.

وحقق لاعب النهضة أحمد دربي في منافسات سلاح المبارزة " عشرة أعوام "المركز الأول، وجاء لاعب النور علي الشطي ثانيًا، ولاعب النهضة حسن عابد في المركز الثالث.

 وحصل لاعب الجزيرة سلطان العميري في منافسات سلاح المبارزة " 14 عامًا " على المركز الأول، وجاء لاعب الهدى حسين الطويل ثانيًا، وحل لاعب الجزيرة سعود الغشي ثالثًا.