كريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه لم يعد أمام ريال مدريد أي فرصة في المنافسة على بطولة الدوري الإسباني في المرحلة الـ38 والأخيرة للموسم الحالي، كما أشارت إلى أن الفريق سينضم إلى صفوف المتابعين للمباراة الفاصلة المرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل.
إلا أن الفريق الملكي لديه دافع كبير للاهتمام في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري لهذا الموسم أمام إسبانيول يوم السبت القادم ليقدم يد العون إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليحسم لقب هداف البطولة لصالحه وليفوز أيضا بجائزة الحذاء الذهبي.
ويسعى النجم البرتغالي إلى الحصول على لقبين شخصيين في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني، أولهما لقب الهداف والذي يبدو محسوما لصالحه بشكل شبه مؤكد بفضل تفوقه بثلاثة أهداف أمام ميسى وأربعة أمام دييجو كوستا، مما يجعل اللحاق به أمرا في غاية الصعوبة في ظل خوض اللاعبين لمباراة فاصلة مع فريقيهما يوم الأحد المقبل لتحديد صاحب لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.
والثاني هو جائزة الكرة الذهبية، التي ينافسه عليها ميسي وكوستا بالإضافة إلى لويز سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي الذي يتعادل مع رونالدو في رصيد الأهداف "31 هدفا".
ولم يتمكن سواريز من تسجيل أهداف في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي، مما يتيح الفرصة لرونالدو لتجاوزه في مباراة الأسبوع المقبل أمام إسبانيول، حيث أن إحراز رونالدو هدفا واحدا فقط سيحسم فوزه بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه.