القيادي يوسف قديح

أعلن القيادي يوسف قديح عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، مسؤول ملف القطاع الخاص ورجال الأعمال في المحافظات الجنوبية، أن القطاع الخاص بكل شرائحه ومؤسساته له إسهامات جمة في دعم وتطوير المجتمع الفلسطيني ودعم عجلة التنمية رغم الحصار الإسرائيلي، مشيراً للأهمية التي يمثلها القطاع الخاص بكل شرائحه وفئاته ومؤسساته في المجالات الاقتصادية والسياسية والفكرية والاجتماعية وغيرها، والتي تؤثر في بنية وتركيب المجتمع الفلسطيني.

وقال قديح في حوار خاص مع "العرب اليوم" إن المباردات والأنشطة والفعاليات والبرامج التي يقوم بها القطاع الخاص في فلسطين، تساعد في دعم التنمية ويجب استغلالها لتحقيق دعم التطوير والتنمية والتي تساهم على نحو كبير في تقوية الاقتصاد الوطني الفلسطيني. ودعا قديح إلى إشراك القطاع الخاص في لجان المصالحة الوطنية الفلسطينية، لدعم الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة.

ونوه قديح، إلى أن القطاع الخاص أحد المظاهر التي ستحرص على إرسائها حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، لدعم توجهات هذه القطاعات نحو التنمية والإسراع بخطاها للإسهام في تحقيق التنمية في مختلف الميادين والمجالات في المجتمع الفلسطيني وتقوية اقتصاده.