رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج

حث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج، مع القائد العام للجيش الليبي الفريق أول ركن خليفة حفتر خلال لقائهما اليوم، بمدينة المرج الليبية، العديد من القضايا وذلك في محاولة لإيجاد حل عملي للحرب الدائرة في بنغازي لمدة سنة ونصف.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ،في بيان الليلة، إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج وعدد من أعضاء المجلس التقوا اليوم بمدينة المرج، بالفريق أول خليفة حفتر، حيث تمت مناقشة العديد من القضايا وذلك في محاولة لإيجاد حل عملي للحرب الدائرة في بنغازي لمدة سنة ونصف.

وأضاف البيان، أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يستمع فيها السراج لرؤى ومخاوف وهواجس كافة الأطراف المؤثرة في الأزمة التي تعصف بالبلاد وتكاد تقضي عليها في إطار البحث عن حلول سلمية وفق الاتفاق السياسي الليبي الموقع في السابع عشر من شهر ديسمبر الماضي.

ونوه البيان، بإن السراج يعمل على إعداد مقترح واقعي يقدم للمجلس الرئاسي لاستصدار ما يتم الاتفاق عليه من قرارات مستندة على الواقع المعاش، وهو ما تقتضيه ضرورات التوافق الذي بنيت على أساسه فكرة تشكيل هذه الحكومة وما يتمشى مع مبادئ الاتفاق السياسي.