عناصر من قوات "فجر ليبيا "

نفت قوات "فجر ليبيا" صباح اليوم (الأحد) ، الأخبار المتداولة عن تعرض مواقع تسيطر عليها في طرابلس لقصف جوي .
ونفى بيان للمكتب الإعلامي لقوات "فجر ليبيا" اليوم /الأحد/، ما يتداول على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، من استهداف طائرات مجهولة لقواتنا في العاصمة طرابلس أو أي أماكن قد تم تحريرها .
وأضاف البيان ، نؤكد للجميع ، أن جميع قواتنا بخير و عافية و لم تتعرض إلى أي قصف أو استهداف ، و كل المواقع التي تم تحريرها أمس لا تزال تحت سيطرتنا ، و ندعو الجميع إلى تحري الصدق و عدم تناقل الشائعات التي تعيق سير العمليات .
هذا وكانت قوات فجر ليبيا مدعومة بقوات درع ليبيا ، قد أعلنت أمس سيطرتها على كامل مطار طرابلس الدولي والمناطق المحيطة به ، وطرد ثوار الزنتان من المراكز التي كانوا يتحصنون بها .
وقد نفذت مقاتلات مجهولة فجر أول أمس ، عدة ضربات جوية استهدفت تجمعات لقوات فجر ليبيا بطريق المطار بطرابلس ، خلفت 13 قتيلاً و 20 جريحا
وكان الناطق الرسمي باسم قوات درع ليبيا (الوسطى) أحمد هدية ، أعلن في مؤتمر صحفي أن ثوار ليبيا ، وجهوا دعوة رسمية لانعقاد جلسة عاجلة للمؤتمر الوطني العام ، باعتباره الجسم الشرعي الوحيد القائم لضمان الحفاظ على ثوابت ثورة 17 فبراير، بحسب تعبيره.
بدوره استجاب المؤتمر الوطني العام (البرلمان السابق) للدعوة ، وقرر عقد جلسة طارئة غداً الاثنين ، لمناقشة تداعيات الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد.

( أ ش أ )