مسلحون مجهولون

قتل ثلاثة مواطنين ليبيين أحدهم برصاص قناص قرب منزله بمنطقة الليثي واغتيل آخر بمنطقة الثانوية قرب جزيرة الصحي بمدينة سبها وعثر على شخص مقتولا ومحروقا في مكان على الطريق السريع إجدابيا بنغازي.

وقال مصدر بشركة الخليج العربي للنفط ببنغازي اليوم إن أحد موظفي الشركة قتل بعد استهدافه برصاص قناص قرب منزله في منطقة الليثي.

وأضاف المصدر، أن الموظف يدعى محمد عبدالهادي القمودي البالغ من العمر 65 عاما توفي إثر استهدافه برصاص قناص قرب منزله خلف حلواني رندة في منطقة الليثي .

وقال شهود عيان من مدينة سبها إن مجهولين اغتالوا على عيسى العمراوي في منطقة الثانوية قرب جزيرة الصحي، وأضافوا أن مسلحين يستقلون سيارة معتمة لم يتم التحقق من نوعها قاموا باستهداف العمراوي خلال قيادته السيارة ولاذوا بالفرار.

وأوضح شهود العيان أنهم قاموا بنقل المواطن إلى مركز سبها الطبي إلا أنه فارق الحياة بعد إصابته إصابات مباشرة بالرصاص.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها عملية اغتيال في مدينة سبها حيث توفي في مطلع الشهر الجاري الشرطي ونيس صالح بشير أحد رجال شرطة النجدة حيث قام مسلحون في سيارة هونداي سوناتا اللون رصاصي بإطلاق النار عليه أمام محل أشرف بالطريق الدائري الجد .

وعلى صعيد آخر ، أفاد شهود عيان من مدينة إجدابيا بأنهم عثروا على جثة جاسم محمد مفتاح التاورغي مقتولا ومحروقا في مكان على الطريق السريع إجدابيا بنغازي.

وأوضح الشهود أن جثة التاورغي عثر عليها قرب مكان سكناه بطريق بنغازي “كورفة 9″ شرق مدينة إجدابيا خلف خزان المياه على الطريق السريع وتم نقل جثمانه إلى مستشفى المقريف بالمدينة.

أ.ش.أ