عناصر داعش

 لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما وأصيبت والدتهما بجروح خطيرة ، جراء تعرض منزلهم للقصف ، إثر هجوم قامت به عناصر داعش على حي الـ400 في مدينة درنة الليبية.

وقال مصدر طبي بمستشفى الهريش بمدينة درنة الليبية مساء مساء أمس الثلاثاء ، إن المستشفى استقبل ، جثتي طفلتين شقيقتين قتلا بينما أصيبت والدتهما وهى في حالة حرجة ، جراء تعرض منزلهم للقصف من قبل داعش.

وفي السياق ذاته، قال مصدر من داخل مدينة درنة لـ«بوابة الوسط»، إن حي الـ«400» بالساحل الشرقي يشهد اشتباكات عنيفة منذ فجر أمس.

وأضاف المصدر: «لقد ضيق الخناق على العناصر المتبقية من تنظيم ‫(داعش) ، والذين يبلغ عددهم حسب التقديرات الميدانية ما بين 20 إلى 30 عنصرًا والمتمركزين ‫‏بوادي الحصين الذي يقع في بدايته حي الـ400 من عدة محاور، واستخدمت الدبابات وكافه الأسلحة المتوسطة والثقيلة، ودارت اشتباكات عنيفة مما أدى إلى اشتعال النيران بأحد المنازل بحي الـ400 وسجل تقدم لشباب الأحياء ومقاتلي كتيبة بوسليم وسيطروا على مواقع مهمة، ومن ضمن ذلك مدرسة (الغد الجديد) وأيضًا (لمراح) وأسر عدد من عناصر التنظيم كانوا متمركزين بالمسجد وببعض المنازل المجاورة، وأيضًا عند (المنارة) وكذلك بعمارات الحصين».