الفنانة السورية رنا الأبيض

نفت الفنانة السورية رنا الأبيض صحة "المحادثات المسربة" التي وصفتها بـ"غير الموثوقة"، بعد أن كانت مجلة "الجرس" وبعض صفحات فيسبوك قد نشرت محادثات قالت إنها حصلت عليها عبر أحدى "الهكرز" التي اخترقت حساب فنانتين سوريتين لم تذكر اسميهما، تحدثتا عن علاقة أبيض بأحد منتجي مسلسل "ليالي شامية".
 
وكشفت أبيض  عن اسم احدى الفنانات التي نشرت تلك المحادثات "غير الصحيحة"، وأكدت أنها "ستقوم هي والفنانة السورية إمارات رزق برفع دعوى ضد مجلة جرس اللبنانية" ، وتابعت أبيض في اتصال هاتفي مع ميلودي اف ام :" أنا لم أعمل بمسلسل ليالي شامية، وخصوصًا مع الفنانة فداء كَبرا، وعملت في مسلسل عطر الشام، وزنود الست، وأعتبر الجميع أصدقائي بكل تواضع، وهذه الفتاة أنا لا أعرفها من قبل ولم ألتقِ بها في حياتي بأي عمل درامي".

وأضافت أبيض :"حتى لا أظلمها، اتصلت مع الصحافي وائل العدس ليتواصل معها ويسألها عن موثوقية صفحتها الشخصية فربما الصفحة ليست صفحتها الرسمية، أو تم اختراقها لزرع الفتنة بيني وبينها، وأنا أنتظر الرد من الصحفي وائل إلى هذه اللحظة".

ونوهت أبيض  إلى بروز صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تستهتر بالفنانين في محاولة لزيادة عدد المعجبين عليها، وتحدت أبيض تلك الصفحات أن "تذكر أسماء محددة" عندما تنشر مثل تلك القضايا.

وأكدت أبيض أنها "ستقوم هي والفنانة السورية إمارات رزق برفع دعوى قدح وذم ضد مجلة الجرس اللبنانية وضد كل من يتعرض لأعراض الفانات السوريات بطريقة حقيرة"، بحسب الأبيض.
 
يُذكر أن مجلة الجرس وصفحات فيسبوك نشرت ماقالت أنه "محادثات مسربة" بين فنانتين سوريتين لم تسمهما، تكرهان الفنانة رنا الابيض واتهمتاها "بعلاقة" مع أحد منتجي مسلسل ليالي شامية، وتضمنت المحادثات أيضاً حديث عن "طلاق الفنان حسام جنيد من الفنانة إمارات رزق مرتين وعودتهما الى بعضهما بعيدا عن الإعلام على حد زعم صور المحادثات المنشورة.