وزارة العدل الاماراتيه

تستضيف أبوظبي خلال الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر الجاري فعاليات " قمة أقدر العالمية " التي تقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتعد " قمة أقدر العالمية " أكبر وأهم محفل دولي ذي أبعاد وطنية يعنى بتمكين النشء وإعداد المواطنة الصالحة والشخصية القيادية الطموحة من خلال تطوير المهارات الشخصية ونشر رسائل التوعية وتوفير المناخ الصحي لسلامة المجتمع ومنع الجريمة على اختلافها.

كما تعد هذه القمة التي تعقد بالشراكة بين برنامج خليفة لتمكين الطلاب " أقدر" وشركة " اندكس للمؤتمرات والمعارض " من المشاريع الحصرية الأولى من نوعها في المنطقة والعالم وسيتم تنظيمها سنويا في أبوظبي.

وفي هذا الصدد .. تعقد اللجنة العليا لـ " قمة أقدر العالمية " مؤتمرا صحفيا صباح بعد غد " الاثنين " في فندق فيرمونت باب البحر للإعلان عن تفاصيل القمة ومستجداتها والترتيبات التنظيمية والإعلامية للحدث الدولي الكبير .

وسيتحدث خلال المؤتمر الصحفي اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية ورئيس اللجنة العليا المنظمة والدكتور فيصل الباكري مستشار وزير التربية والتعليم والعقيد الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام للقمة والدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لـ "اندكس القابضة ".

وستعرض اللجنة قائمة بأهم المتحدثين وتكشف عن محاور القمة وأهم الأوراق التي سيتم عرضها إلى جانب الحديث عن عدد من القضايا المتعلقة بالترتيبات الخاصة بوسائل الإعلام.