صحة المدينة

لقيت معلمة حتفها فيما أصيبت زميلتها وسائقهما الاثنين، نتيجة حادث مروري وقع في محافظة المهد، بعد أن اصطدمت مركبتهما بشاحنة بطريق مركز السويرقية التابع لمحافظة المهد، لتعيد الحادثة ذكرى وفاة معلمتين قضيتا في حادث مشابه في محافظة خيبر قبل أسبوعين.

وأوضحت مصادر أن الحادث وقع لمركبة المعلمتين خلال عودتهما من مدرستهما في قرية السراحية 145 كلومترا عن محافظة المهد، مبينة أن الحادث وقع بسبب تعرجات الطريق وضعف الصيانة وكثرة وجود الشاحنات فيه، لأنه منفذ السائقين المخالفين الهاربين من نقاط وزن الحمولة على الطرق.

وفيما لقيت المعلمة مرام عبدالله سعود حتفها في حادث الاثنين، ما تزال زميلتها فاطمة أحمد الغامدي وسائقهما عاطف متولي الذين كانوا في طريق عودتهم إلى محافظة جدة يتلقيان العلاج في مستشفى المهد، ووصفت حالة السائق بالحرجة.

وأوضح عدد من أهالي مركز السويرقية خلال حديثهم أن المواطنين قاموا بنقل المصابين والمتوفاة إلى مستشفى المهد العام لعدم وجود مركز للهلال الأحمر على طرق السفر في المراكز التابعة لمحافظة المهد.

وأوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ، أن مستشفى المهد العام استقبل ذثلاثة مصابين نتيجة حادث مروري بالقرب من مركز السويرقية 20 كيلومترا عن محافظة المهد، مشيرا إلى أن الحادث نتج عنه وفاة معلمة وإصابة زميلتها بإصابات متوسطة، وسائقهما بإصابات خطيرة.