الشافعي يكشف عن تفكيره في الاعتزال وخالد جلال صاحب الفضل في عودته
آخر تحديث GMT07:13:02
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الشافعي يكشف عن تفكيره في الاعتزال وخالد جلال صاحب الفضل في عودته

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الشافعي يكشف عن تفكيره في الاعتزال وخالد جلال صاحب الفضل في عودته

الفنان المصري نضال الشافعي
القاهرة - الجزائر اليوم

كشف  الفنان نضال الشافعي عن الدور الكبير الذي بذله المخرج الكبير خالد جلال في النهوض بالمسرح، قائلا: "خالد جلال أيقونة فنية استطاع أن ينهض بالمسرح ويقدم أعمال فنية متميزة".

وأشار "الشافعي" إلي دور المخرج الكبير خالد جلال ودعمه له في بدايته مسيرته الفنية، قائلا: "في مرة وأنا قاعد مع الاستاذ خالد قولتله أنا خلاص عايز اسافر، إلا أني فوجئت برد فعله ورفضه الشديد لفكرة سفري وقالي: متعملش كده انت هتبقي نجم كبير".
وأشار إلي أن خالد جلال أخبره في هذا اليوم عن مشروعه الجديد وقتها "استوديو مسرح الإبداع"، والذي تم تنفيذه بعدها وحقق نجاح كبير، وكان البوابة التي خرجت الكثير من النجوم والفنانين.
وكشف عن أنه بعد تنفيذ مشروع مسرح مركز الإبداع، التحق به وكان من بين دفعته في الدراسة بالمركز الفنان سامح حسين والفنان بيومي فؤاد، لافتا إلى العلاقة الوطيدة التي كانت تجمعه بالفنان بيومي فؤاد خلال دراسته بالمركز.
كما كشف الفنان نضال الشافعي، عن تفاصيل مشاركته في فيلم الجزيرة مع الفنان الراحل محمود ياسين، والفنان أحمد السقا، مشيرا إلي أن رغم انه يعلم بصعوبة الدور الذي سيقدمه في الفيلم وهو دور الأخرس إلا أنه وافق فور عرض الدور عليه.
وأشار "الشافعي" إلي أنه لإتقان دور الأخرس في الفيلم التحق بمدرسة للصم والبكم، لتعلم لغة الإشارة بتوجيه من المخرج الكبير شريف عرفة، وهو ما تعلم منه انه لا يوجد استسهال في الأدوار أو فهلوة في الشغل.
وأعرب "الشافعي" عن سعادته بالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة، معتبرا نفسه محظوظا بالعمل معه، قائلا: "لما اشتغلت مع شريف عرفة حسيت إن ربنا بيطبطب عليا ويراضيني"، موجها رسالة للشباب الراغبين في تحقيق أحلامهم واثبات أنفسهم، بضرورة الاجتهاد والتعب لتحقيق النجاح بدلا من الجلوس وندب الحظ قائلا: " ياريت كل شاب يجتهد ويتعب تيسير الباقي علي ربنا لان اختيارات ربنا أفضل لنا"

قد يهمك ايضا:

نضال الشافعي يكشف معنى اسم فيلمه "خان تيولا"

نضال الشافعي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "خان تيولا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشافعي يكشف عن تفكيره في الاعتزال وخالد جلال صاحب الفضل في عودته الشافعي يكشف عن تفكيره في الاعتزال وخالد جلال صاحب الفضل في عودته



GMT 17:32 2014 الأربعاء ,05 آذار/ مارس

إطلالات ساحرة على سجادة الـOscars الحمراء

GMT 10:19 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

موديلات جمبسوت من اسبوع الموضة للازياء الراقية خريف 2019

GMT 23:05 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

نادي الشباب يفاوض لضم لاعب الاتحاد العبسي

GMT 06:51 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

باسكال مشعلاني تطرح "حبي مش حكي" على تطبيق أنغامي

GMT 07:39 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

طريقة عمل شاورما تركي

GMT 11:35 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

خدع فعالة لتنحيف الوجه باستخدام المكياج
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria