بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض دولتشي أند غابانا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض "دولتشي أند غابانا"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض "دولتشي أند غابانا"

هايلي بالدوين
ميلانو ـ ريتا مهنا

تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض دولتشي أند غابانا

خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد.

بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض دولتشي أند غابانا

وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين.

بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض دولتشي أند غابانا

وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، ووضعت ميكاجا هادئا مع ظل العيون السموكي وأحمر الشفاه الداكن.  

على الرغم من أنها رصدت في اختبارات فيكتوريا سيكريت فاشن شو في نيويورك مؤخرًا، لكن لم يتم اختيار هايلي للمشاركة في الحدث السنوي الشهير.

وكانت قد كشفت سابقا عن رغبتها في الظهور في هذا الحدث الضخم، حيث قال لصحيفة "ديلي ميل": "أريد أن أمشي في العرض السنوي لفيكتوريا سيكريت، انه حلم كل فتاة".

ومع ذلك، فإن شهرة ابنة ستيفن بالدوين تزداد يوما بعد يوم، بعد سلسلة من العروض البراقة في ميلان جنبا إلى جنب مع عدد من عارضات الأزياء الأخريات، وقد انضمت إلى بالدوين عارضة الأزياء الشهيرة سارة سامبايو، التي ظهرت بإطلالة أنيقة في فستان الدانتيل ، مع الزهور المتألقة على تنورة "diamanté" .

وقد تخلت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا، عن إطارها النحيف في الفستان الذي أظهر صدرا مشدودا،وجزءا من ظهرها، وأضافت العارضة البرتغالية، وردة حمراء إلى شعرها من تصميم العلامة التجارية، التي كانت تنسق مع أحمر الشفاه القرمزي.

أطلقت دولتشي آند غابانا عرض المدرج السري يوم السبت، لإعداد المشجعين ونخبة الأزياء لاول مرة من مجموعة العرض في اليوم التالي، وظهر في المنصة في بار مارتيني عدد من النجوم الشباب من عائلات مشهورة - بما في ذلك هايلي وماكينلي هيل أشقاء تايلور هيل عارضة فيكتوريا سيكريت، وتاليتا فون فورستنبرغ، حفيدة المصمم الشهير ديان ،و كورين فوكس ، ابنة الممثل جيمي، وامبر لو بون.

بالإضافة إلى دليلة بيل هاملين، ابنة هاري هاملين وليزا رينا، و لوري هارفي وأنيس غالاغير، جميعهم جزء من حملة دولتشي آند غابانا "دغميلنيالز" (على الرغم من أن العديد منهم في مراهقين وفي أوائل العشرينات من العمر، مما يجعلهم أصغر نماذج للأزياء في عالم الموضة)

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض دولتشي أند غابانا بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض دولتشي أند غابانا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:03 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الحمل

GMT 00:47 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

بنتلي تطرح أسرع سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 07:20 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مخاوف من الآيس كريم الفانيليا في بريطانيا

GMT 05:12 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنيفر لورانس تجذب الأنظار بفستان مرفق ببلوزة قصيرة مثير

GMT 20:57 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

الكيني كيبتشوج يحصد لقب "ماراثون برلين"

GMT 09:05 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تتعرض لضربة قوية في أسبوع موضة ميلانو

GMT 18:25 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

اعتمدي الـ "تونيك" الجينز لإطلالة شبابية للجامعة

GMT 12:10 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أفكار لجعل الفناء الخارجي دافئًا ومناسبًا للشتاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria