المدرب الإسباني أوناي إيمري يبحث عن الخلطة السحرية مع باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

المدرب الإسباني أوناي إيمري يبحث عن الخلطة السحرية مع باريس سان جيرمان

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - المدرب الإسباني أوناي إيمري يبحث عن الخلطة السحرية مع باريس سان جيرمان

المدرب الإسباني أوناي إيمري
باريس - يوسف محمد

لم يتمكن المدرب الإسباني أوناي إيمري من التوصل بعد للخلطة السحرية التي يضع بها باريس سان جيرمان الفرنسي على درب الانتصارات وذلك بعد بداية باهتة في أول سبع جولات للبطولة المحلية، التي سيطر عليها خلال آخر أربعة مواسم، تكبد خلالها هزيمتين مقابل تعادل وأربعة انتصارات, وما يزيد من مهمة المدرب الباسكي صعوبة مع الفريق العاصمي هو المقارنة بين وضعية الفريق في الوقت الراهن وما سبقها من مواسم سيطر خلالها رجال المدرب الأسبق لوران بلان على جميع الألقاب المحلية الممكنة, وليس هذا فحسب، بل أن على إيمري أيضا إدراك أن المالك القطري للنادي الفرنسي، ناصر الخليفي، لا يضع نصب عينيه سوى تحقيق نتائج قوية في دوري الأبطال، أكثر من البطولات المحلية التي اعتاد الفريق الفوز بها في الأعوام الأخيرة.

وبما أن المصائب لا تأتي فرادى، فعلى إيمري أيضا أن يجد حلا للصداع الذي يمثله موقف اللاعب حاتم بن عرفه في رأس المدرب, وعلى الرغم من انضمامه للفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية وسط ضجة إعلامية كبيرة وبعد موسم رائع مع نيس، خرج اللاعب، ذو الأصول تونسية، تقريبا من حسابات إيمري الفنية بعدما أخرجه من قائمة الفريق خلال الأربع مباريات الأخيرة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها على اللاعب مشاكل مع مدربيه الذين أجمعوا تقريبا على عدم التزامه في التدريبات على الرغم من موهبته الكبيرة، وهو ما يفسر عدم استدعاء ديدييه ديشامب له للمنتخب الفرنسي خلال بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة.

وما يزيد من موقف إيمري تعقيدا في هذه القضية بالتحديد هي الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في فرنسا، إلا أن الأمور من الممكن أن تشهد تغييرا جذريا في حالة عودة الفريق لدرب الانتصارات واستعادة مستواه المعروف, ولكن يبدو أن المعاملة التي يلقاها اللاعب من قبل المدرب بدأت تؤتي أكلها، حيث أن اللاعب بعدما كان يبدي امتعاضه من استبعاده من تشكيلة الفريق خلال الآونة الأخيرة، حضر إلى مقر النادي أمس الجمعة للتدرب منفردا، قبل أن يبعث برسالة عبر مواصل التواصل الاجتماعي "أقبل التحدي. باريس لن تشيد في يوم واحد. قضي الأمر".

ويعد هذا هو أول رد فعل للاعب منذ أن طفت الخلافات بينه وبين إيمري على السطح, ومن الممكن أن تكون المواجهة المقبلة للفريق في دوري الأبطال أمام لودوغوريتس البلغاري يوم الأربعاء المقبل بمثابة مؤشر جيد لمعرفة إذا ما تمكن إيمري من ترويض طباع اللاعب الحادة أم لا.

وفي الوقت الذي يعول فيه المدرب على المهاجم الذي طالما يعتقد أنه من سيحمل على عاتقه مسؤولية هجوم الفريق بعد رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لم يجده بمستواه المعهود, فعلى الرغم من الأهداف الستة التي أحرزها الأوروغواني إدينسون كافاني خلال السبع جولات الماضية، إلا أنه لم يمثل الإضافة القوية لفريقه في المباريات المعقدة، والتي اعتاد إبرا التألق فيها من أجل إنقاذ فريقه.

وبدأت سهام النقد توجه للمهاجم الدولي على صفحات الجرائد، وهو ما يزيد من أوجاع إيمري الذي يمر بفترة ليست هينة وعليه أن يضرب بيد من حديد لكي يستطيع استعادة زمام الأمور داخل الفريق. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب الإسباني أوناي إيمري يبحث عن الخلطة السحرية مع باريس سان جيرمان المدرب الإسباني أوناي إيمري يبحث عن الخلطة السحرية مع باريس سان جيرمان



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 04:24 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

قصة أم مغربية تحررت من قيود تنظيم "داعش"

GMT 01:05 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إيناس كامل تكشف عن انضمامها لأسرة "عايزه ورد يا إبراهيم"

GMT 01:31 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل اماكن لقضاء شهر العسل في أميركا

GMT 00:36 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد مكي يُؤكّد أنّ "الكبير أوي 6" يحمل العديد مِن المفاجآت

GMT 10:43 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

Calvin Klein Women"" عطرٌ يُحاكي واقع ومشاعر النساء

GMT 12:07 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

تراجع مبيعات المنازل في تركيا 12.5% بأغسطس

GMT 09:27 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria