كهرباء القدس تباشر بتطبيق خططها التطويرية في محافظة القدس المحتلة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

كهرباء القدس تباشر بتطبيق خططها التطويرية في محافظة القدس المحتلة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - كهرباء القدس تباشر بتطبيق خططها التطويرية في محافظة القدس المحتلة

كهرباء القدس تباشر بتطبيق خططها التطويرية
القدس ـ صفا

عقد مجلس إدارة شركة كهرباء القدس محافظة القدس المحتلة برئاسة يوسف الدجاني رئيس مجلس الإدارة الاثنين، جلسة خاصة بالتزامن مع مرور 100 عام على تأسيس الشركة، بهدف مناقشة مجموعة من القضايا على صعيد الخطط التطويرية التي باشرت الشركة بتطبيقها.
وقال الدجاني خلال الاجتماع إن الخطط التطويرية التي وضعتها الشركة تأتي في إطار تحقيق المزيد من الإنجازات الهامة ضمن الخطط الاستراتيجية والتطويرية التي أقرها مجلس إدارة الشركة على الرغم من الضغوطات والتحديات الكبيرة التي جابهت الشركة طوال الفترة الماضية.
وأوضح الدجاني أن من أهم إنجازات وبصمات العام الحالي تمثلت في اعتماد الخطط الاستراتيجية والتوجه للانتقال إلى شركة تؤمّن لنفسها ولمشتركيها أرضية جديدة من البنية التحتية الذكية المعتمدة على أحدث أنواع التكنولوجيا في إدارة خدمات وشبكات الكهرباء.
إضافة إلى نقل الشركة إلى مسار الطاقة البديلة والطاقة الصديقة للبيئة من خلال استغلال الطاقة الشمسية التي قطعنا شوطاً كبيراً للاستفادة منها وأصبحنا مرجعاً محلياً ودولياً في هذا المجال.
واعتبر الدجاني أن مواصلة تقدم الشركة ونجاحها ما كان ليتأتى لولا ثقة المساهمين والمستثمرين، ولولا التزام كوادر الشركة وموظفيها والشركات المنبثقة عنها والطواقم الفنية والهندسية بتنفيذ الخطط والاستراتيجيات ومواكبة أحدث التطورات التكنولوجية".
بدوره أكد هشام العمري مدير شركة كهرباء محافظة القدس أن الشركة باشرت بتطبيق وتنفيذ خططها التطويرية التي أقرها مجلس إدارة الشركة للعام 2014، فيما يتعلق بتطوير وتحديث الشبكات، وتركيب العدادات الذكية، وعدادات الدفع المسبق، وبناء شبكة اتصالات خاصة بالشركة تعتمد على خطوط الألياف الضوئية.
وأضاف العمري أن الشركة تسعى خلال هذا العام إلى الاستثمار بما قيمته 75 مليون شيكل لتعزيز البنية التحتية للشبكات وتطويرها وتحديثها وصيانتها على الرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجه الشركة بسبب الديون، والتعدي على ممتلكات الشركة، وسرقة التيار الكهربائي، والتلاعب بالعدادات.
وأكد أن الشركة باشرت ببناء خطوط كهرباء تحت الأرض وبناء محطات ربط رئيسية، حيث تم الانتهاء من بناء محطة في منطقة الجديرة، والمحطة الرئيسية القريبة من جامعة بيرزيت.
وعلى صعيد العدادات الذكية أفاد العمري أن الطواقم الفنية للشركة قطعت شوطاً كبيراً في تركيب منظومة العدادات الذكية، موضحاً أن العداد الذكي يعمل على دعم وتعزيز نوعية الخدمة الكهربائية المقدمة للمشتركين وذلك بأفضل المواصفات الفنية وبأقل التكاليف الممكنة.
وبين العمري أن العمل جار على تأهيل الشبكات داخل المخيمات الفلسطينية ضمن المساعدة المقدمة من سلطة الطاقة الفلسطينية، وذلك بهدف إزالة ودرء الخطر عن المنازل بسبب قرب الشبكات منها وأيضاً حفاظاً على سلامة المواطنين.
وأضاف أن الشركة قامت بطرح عطاء لشراء 6 مولدات كهربائية تكون جاهزة للعمل في المناطق التي قد يتأخر إعادة التيار الكهربائي إليها لظروف قد تكون خارجة عن إرادتها.
واستطرد العمري قائلاً "إن الشركة ستواصل التزامها للنهوض بالشركة وبقطاع الكهرباء في مناطق الامتياز، من خلال الاستثمار في مشاريع البنية التحتية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، والطاقة البديلة، بهدف تقديم افضل الخدمات للمشتركين بكفاءة وذات جودة عالية ومميزة".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء القدس تباشر بتطبيق خططها التطويرية في محافظة القدس المحتلة كهرباء القدس تباشر بتطبيق خططها التطويرية في محافظة القدس المحتلة



GMT 17:38 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

عُمان تؤسس التحالف الوطني للهيدروجين

GMT 04:44 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

دبي تدشن محطة عالمية لتحويل النفايات إلى طاقة

GMT 21:02 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

تعميم الكهرباء الشمسية لمرافقة تطوير القطاع الفلاحي

GMT 14:27 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تسعى لتطوير تعاون مربح للطرفين مع البلدان الافريقية

GMT 19:51 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السيد عطار يتباحث مع الرئيس المدير العام لناتورجي

GMT 04:29 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

مشروع طاقة شمسية تجريبي في ميناء صلالة

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

عالم سويدي يصنع وقودا من مخلفات الأشجار

GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria