القطرية تسير ثلاث رحلات أسبوعية من الدوحة إلى زغرب
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"القطرية" تسير ثلاث رحلات أسبوعية من الدوحة إلى زغرب

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "القطرية" تسير ثلاث رحلات أسبوعية من الدوحة إلى زغرب

إحدي طائرات إسطول الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عزمها تسيير ثلاث رحلات مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى العاصمة الكرواتية زغرب بدءا من فاتح أكتوبر المقبل، إذ من المتوقع أن توفر الرحلات الجديدة خيارات أفضل للمسافرين بدلا من الرحلات اليومية التي تسيرها القطرية حاليا إلى زغرب عبر بودابست قبل وصولها إلى العاصمة الكرواتية.
وذكرت القطرية أنه اعتبارا من 1 أكتوبر، سيصبح بإمكان الركاب يوميا السفر مباشرة إلى بودابست، وأربع مرات أسبوعيا إلى زغرب عبر بودابست، وثلاث مرات أسبوعيا مباشرة إلى زغرب.
وسيستفيد المسافرون من وإلى زغرب من الرحلات الجديدة التي تبلغ مدتها ست ساعات حيث ستختصر عليهم مدة سفرهم بشكل عام إذا كانوا مسافرين إلى وجهات أخرى عبر معظم وجهات شبكة القطرية التي تضم 141 وجهة حول العالم.
وتمكنت الناقلة من توفير هذه الرحلات الجديدة المباشرة بفضل النمو المتواصل لأسطولها وتوسع شبكة وجهاتها العالمية.
وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "منذ أن بدأنا تسيير رحلاتنا إلى زغرب قبل عامين ونحن نشاهد نمو حركة السفر على هذا الخط؛ لذا يسعدني اليوم أن أعلن عن توفيرنا خيارات أفضل للمسافرين من خلال تدشيننا رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الجميلة من الدوحة. وبإمكان ركابنا الآن الاستمتاع بالسفر عبر مقر عملياتنا الجديد في الدوحة، مطار حمد الدولي، هذه التحفة المعمارية الحديثة التي نفخر بها".
وسيحظى المسافرون من زغرب إلى وجهات أخرى عبر الدوحة بالتوقف لفترة الترانزيت عبر مطار حمد الدولي الأحدث في العالم والاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام في أكثر من 100 محل تجاري ومطعم، إضافة إلى قضاء الوقت في مناطق للأنشطة وقطع فنية معروضة عبر المطار.
ومع هذا التغيير في مواعيد الرحلات، يرتفع عدد المقاعد المتوفرة للمسافرين أسبوعيا إلى زغرب إلى 240 مقعدا في درجة رجال الأعمال و2640 مقعدا في الدرجة السياحية من 72 و384 على التوالي. وستواصل الناقلة تسيير طائرة الإيرباص A320 مباشرة من وإلى زغرب التي تضم 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في الدرجة السياحية وتتوفر على متنها في كلتا الدرجتين خدمات خمس نجوم ودرجة عالية من الراحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطرية تسير ثلاث رحلات أسبوعية من الدوحة إلى زغرب القطرية تسير ثلاث رحلات أسبوعية من الدوحة إلى زغرب



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria