المجر تنضم إلى شبكة خطوط طيران الإمارات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

المجر تنضم إلى شبكة خطوط طيران الإمارات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - المجر تنضم إلى شبكة خطوط طيران الإمارات

خطوط طيران الإمارات
دبي ـ العرب اليوم

أعلنت طيران الإمارات أمس عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة إلى بودابست عاصمة المجر اعتباراً من 27 أكتوبر. وستعمل الخدمة الجديدة دون توقف بطائرة إيرباص A330-200 توفر 278 مقعداً بتقسيم الدرجتين: 251 مقعداً في السياحية و27 في درجة رجال الأعمال. وستساهم طيران الإمارات في تعزيز ربط بودابست بخدمات جوية مع مختلف محطات شبكة خطوطها، وخاصة المراكز التجارية الرئيسة في الشرق الأقصى مثل الصين وفي الشرق الأوسط مثل دبي.
 ولا يحتاج مواطنو المجر الآن إلى تأشيرة دخول مسبقة إلى الإمارات، حيث يحصلون عليها عند الوصول. وتتوقع طيران الإمارات طلباً قوياً على هذه الخدمة، خاصة للسفر إلى دول مثل تايلاند وسريلانكا وجزر المحيط الهندي، ذلك أن الأسواق الآسيوية أصبحت تلعب دوراً مهماً في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية في المجر.
 ويتزامن إطلاق خدمة بودابست مع افتتاح مركز اتصال عملاء طيران الإمارات في المدينة في أكتوبر. وستدعم هذه الخدمة مع مركز الاتصال 300 فرصة عمل واستثمارات بعدة ملايين من الدولارات في السوق المحلية.
 عالم من الفرص
 وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: تعد القدرة على التواصل والسفر بسهولة من المقومات الرئيسة للاقتصاد في عالم اليوم، وستفتح خدمتنا الجديدة إلى بودابست عالماً من الفرص للمجريين، حيث ستسرع سفر ووصول السياح ورجال الأعمال عبر دبي إلى الكثير من المحطات لا يمكنهم بلوغها اليوم بسهولة، بما في ذلك سيدني وتايبيه وبوكيت. كما ستعزز التجارة المجرية مع العديد من الأسواق في الشرق وتزيد من تنافسية الاقتصاد المجري. وستصبح بودابست ثالث وجهة أوروبية نطلق خدماتنا إليها خلال السنة المالية الجارية، ما يبرز استثماراتنا المتواصلة في تلك المنطقة. كما أننا سنستمر في إضافة رحلات وتعزيز السعة المقعدية إلى العديد من محطاتنا القائمة في القارة الأوروبية.
 من جانبه، رحب جوست لامرز، الرئيس التنفيذي لمطار بودابست بإعلان طيران الإمارات إطلاق خدمة يومية. وقال: يعد وصول طيران الإمارات، الناقلة العالمية الرئيسة، تطوراً مهماً لمطار بودابست، لأن رحلاتها ستكون يومية، وبطائرات عريضة البدن. لقد واصلنا العمل بدأب مع طيران الإمارات على مدى السنوات الخمس الماضية لوضع بودابست على شبكة خطوطها، وأنا على يقين تام من أن هذه الخدمة سوف تلعب دوراً مهماً في تسهيل ربط هنغاريا مع العالم.
 تجارة
 وتعد الإمارات أكبر شريك تجاري للمجر في المنطقة، حيث تصل المبادلات التجارية بين الدولتين حالياً إلى أكثر من 1.2 مليار دولار. وتتكون بودابست من مدينتين، هما «بودا» و«بست»، اللتين أصبحتا مدينة واحدة تعد من أجمل المدن الأوروبية. وتستقطب المدينة، التي تلقب بـ«باريس الشرق» أكثر من 4.3 ملايين زائر سنوياً ما يجعلها سادس وجهة سياحية في أوروبا من حيث عدد الزوار.
 شحن
 وبالإضافة إلى نقل الركاب، فإن خدمة طيران الإمارات بين دبي وبودابست ستوفر من خلال «الإمارات للشحن الجوي» طاقة قدرها 12 طناً في كل اتجاه. وتشمل الصادرات الهنغارية التي يتوقع نقلها من خلال الخدمة الجديدة، المكائن وقطع الغيار والمواد الغذائية، في حين تشمل صادرات هنغاريا الملبوسات الجاهزة والالكترونيات والمواد الخام.
 ويعمل لدى طيران الإمارات حالياً، في مختلف الأقسام، 140 موظفاً يحملون الجنسية الهنغارية، بمن فيهم 114 مضيفة ومضيفاً وثمانية طيارين. وسيسبق خدمة بودابست إطلاق طيران الإمارات خدمة يومية إلى كل من أوسلو وبروكسل في 2 و5 سبتمبر على الترتيب.
 مواعيد
اعتباراً من 27 أكتوبر ستقلع رحلة طيران الإمارات رقم «ئي كيه 111» من مطار دبي الدولي يومياً عند الساعة 8:20 صباحاً، لتصل إلى مطار بودابست الدولي الساعة 11:35 بعد الظهر. في حين ستقلع رحلة العودة رقم «ئي كيه 112» من بودابست الساعة 3:05 بعد الظهر لتصل إلى دبي الساعة 11:30 ليلاً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجر تنضم إلى شبكة خطوط طيران الإمارات المجر تنضم إلى شبكة خطوط طيران الإمارات



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:07 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الثور

GMT 05:08 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فهد بن سلطان يكرم راسم صورة الملك سلمان على جبل شاهق

GMT 11:35 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار النفط تحت ضغط مطالبة ترامب لأوبك بعدم خفض المعروض

GMT 06:42 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

زيفيدو يعلن عن وجود عوائق جمركية ورسوم كبيرة

GMT 11:37 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع بالحي الحسني لبرشيد

GMT 05:13 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

شاحن "آبل" اللاسلكي"أير باور" في الأسواق قريباً

GMT 21:42 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

2018 عام أسود على عمالقة التكنولوجيا

GMT 04:22 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

نصائح لعمل ديكور رومانسي فاخر وعصري لمنزلك

GMT 03:55 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

"تخطيط الشارقة" تفوز بجائزة الابتكار الحكومي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria