رحلات القطرية لمطار كلارك تدعم السياحة الفلبينية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

رحلات "القطرية" لمطار "كلارك" تدعم السياحة الفلبينية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - رحلات "القطرية" لمطار "كلارك" تدعم السياحة الفلبينية

اللوحات الإعلانية للقطرية منصوبة في شوارع كلارك
الدوحة - قنا

تتمتع الخطوط الجوية القطرية الطيران الأسرع نمواً في العالم بشعبية كبيرة في الفلبين مقارنة بنظيرتها من شركات الطيران الدولية الأخرى التي تسير رحلات منتظمة إلي مطار كلارك الدولي، وتطير القطرية إلي مطار كلارك بمعدل رحلة يومياً دون توقف
الناقلة تشتهر وسط مسافري " كلارك" بجود مكونات خدماتها.. اللوحات الإعلانية لـ" القطرية" منصوبة علي شوارع المدينة الرئيسية
وتدعم رحلات القطرية إلي مطار كلارك الوجهة الثانية للشركة في الفلبين جهود الناقلة التوسعية وخططها الرامية إلي ترسيخ شبكة عملياتها التشغيلية عبر إضافة الوجهات المهمة للسياحة والأعمال وخاصة في البلدان التي تشهد نمواً متسارعاً مثل الفلبين.
إعلانات القطرية
وتتوزع اللوحات الإعلانية للخطوط القطرية المنصوبة علي الشوارع الرئيسية إبتداءاً من مطار كلارك لتؤكد المكانة المتميزة التي تحظي بها الناقلة وسط قطاع المسافرين إضافة إلي الدور الفاعل الذي تلعبه في رفد السياحة الفلبينية بحصة نوعية من السياحة الدولية نظراً لتوفيرها لمسافري الأعمال والسياحة روابط أفضل عبر الدوحة من العديد من الوجهات المهمة من بينها دبي وابوظبي والبحرين والكويت ومسقط والدمام والرياض ومونتريال ونيويورك ولندن وباريس.
اللوحات الإعلانية للقطرية منصوبة في شوارع كلارك
وتحظي الخطوط الجوية القطرية بمكانة متميزة في أوساط المسافرين الفلبينيين وغيرهم من السياحة الدولية الوافدة إلي معظم المدن الفلبينية نظراً لما تقدمه من خدمات مثالية تتماشي وتتفق مع معطيات صناعة الطيران الدولية سواء علي الأرض أو علي متن الطائرات فضلا عن حداثة أسطولها وطيرانها المباشر إلي العديد من المقاصد والوجهات.
خيارات أوسع للمسافرين
وكان السيد اكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قد صرح حين افتتاح خط كلارك " إن الرحلات الجديدة إلي مطار كلارك ستوفر خيارات أوسع للمسافرين كما سيلبي الطلب المتزايد علي سفر الأعمال والسياحة وزيارة الأصدقاء والأقارب بين قطر والفلبين.
وقال "بات بمقدور الخطوط الجوية القطرية أن توفر للمسافرين من الشرق الأوسط وارو ربا والولايات المتحدة الأمريكية رحلة يومية إضافية إلي الفلبين عبر موطن الناقلة في الدوحة.
طائرة القطرية في مطار كلارك
وسيحظي المسافرون من الفلبين في المقابل بخيارات أوسع من الرحلات وتجربة سفر مميزة حائزة علي جوائز عالمية وروابط جوية ممتازة إلي أكثر من 138 وجهة حول العالم عبر مقر الشركة في الدوحة.
السياحة الفلبينية
ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية سوف تساهم بفاعلية في دفع مسيرة صناعة السياحة الفلبينية وخاصة إلي مدينة كلارك التي تتميز بمقومات سياحية متفردة تستأثر سنوياً بحصة نوعية من الأسواق العالمية المصدرة للسياحة نظراً لتعدد مراكز وأماكن التسوق والفنادق
تواصل حركة السفر في مطار كلاك
بمختلف تصنيفاتها وفئاتها وعلاماتها التجارية وملاعب الجولف والشواطئ والمباني التاريخية والأثرية التي تحكي التاريخ البعيد والتي تعتبر مقصدا متميزا لهواة سياحة التاريخ والإرث القديم كما تتميز كلارك بتنظيم جملة من المهرجانات أبرزها مهرجان المناطيد الذي يستمر لمدة أربعة أيام متتالية.
خدمات "القطرية"في الفلبين تتماشي مع معطيات صناعة الطيران الدولية.. وكلارك تشتهر بمراكز التسوق الفخمة وملاعب الجولف ومهرجانات المناطيد
ويبعد مطار كلارك الدولي الذي يعد وجهة سياحية وتجارية 96 كيلو متر عن مركز مدينة مانيلا وتتوفر خدمة نقل مجانية بالحافلات لنقل المسافرين من والي مجمع ترينوما التجاري وورلد مانيلا " الواقعين مقابل مبني 3 من مطار مانيلا الدولي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات القطرية لمطار كلارك تدعم السياحة الفلبينية رحلات القطرية لمطار كلارك تدعم السياحة الفلبينية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria