زعزوع يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة تنشيط السياحة في 3 شهور
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

زعزوع يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة تنشيط السياحة في 3 شهور

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - زعزوع يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة تنشيط السياحة في 3 شهور

هشام زعزوع وزير السياحة
القاهرة ـ أ.ش.أ

تلقى وزير السياحة هشام زعزوع تقريرا عن أداء الهيئة العامة للتنشيط السياحي خلال الفترة من الأول من فبراير وحتى 30 يونيو 2014، وذلك في إطار الحرص على متابعة الأداء في الهيئة لتعزيز دورها باعتبارها الذراع التنفيذي فيما يتعلق بالتسويق والترويج للمقصد المصري.
واستعرض التقرير أداء جميع قطاعات الهيئة والأنشطة الترويجية المختلفة، فقد شاركت الهيئة في معرضين دوليين أحدهما بألمانيا (الايمكس) والآخر بدبي ATM، كما شاركت في 18 معرضا إقليميا بباريس ووارسو ومدريد ونيويورك وطوكيو ومونتريال وبكين.
وجاء بالتقرير أن الهيئة شاركت في 16 مؤتمرا ومهرجانا منها مؤتمر السياحة والنقل الأفريقي ومؤتمر منظمة السياحة العالمية واليوم الأفريقي ومعرض الثقافات الصديقة وكرنفال اوبسالا الدولي والمؤتمر السياحي الخاص بسياحة الجبال والاشتراك في الحدث المهني الذي ينظمه اتحاد المكاتب السياحية بالسوق البريطاني.
كما نظمت الهيئة 9 ليال ثقافية وسياحية مصرية في كل من مصر والنمسا وسلوفاكيا وصربيا.
وتطرق التقرير إلى الرحلات التعريفية التي تهدف إلى إظهار الصورة الحقيقة للمقصد السياحي المصري والتي وصل عددها 16 رحلة تعريفية نظمتها مكاتب بروكسل ونيويورك واستكهولم ولندن وبكين وارسو، كما تم تنظيم 10 حملات دعائية في 7 أسواق خارجية (مونتريال – روما – بروكسل – وارسو – استكهولم – لندن – مدريد ).
وفي مجال العلاقات السياحية، فإن الهيئة استضافت 16 وفدا منها 4 وفود صحفية، 3 وفود لاتحاد شركات ومنظمي رحلات، و7 وفود سياحة متنوعة بالإضافة إلى وفدين رسميين.
وجاء بالتقرير أن "السوق العربي شهد مشاركة هيئة التنشيط في 6 معارض منها معرض السودان العالمي الثاني للسياحة والتسوق ومعرض الرياض الدولي السادس للسياحة والسفر والدورة العشرين لسوق السياحة العالمية ومعرض الكويت الدولي والدورة الخامسة عشر للصالون الدولي للسياحة ومعرض الجزائر الدولي".. وفي مجال السياحة الداخلية تم تنظيم عدد 7 مهرجانات و8 مؤتمرات ومعرضين.
كما ألقى التقرير الضوء على تطوير المنتجات السياحية من خلال عدة آليات كالتعاون مع شركة (فيزا) الدولية لإطلاق حملة على موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) تحت رعاية الوزارة وهيئة تنشيط السياحة يتم من خلالها الترويج لمصر سياحيا، والمشاركة في البطولة الدولية للتزحلق على الأمواج بالغردقة، كما شاركت الهيئة في الاحتفالية الخاصة بمؤسسة راشد للمعاقين للترويج للسياحة العربية.
وفيما يتعلق بنشاط التخطيط والمتابعة، فقد تم إتمام التعاقد من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع Egypt Now لعدد 15-20 كاميرا بالمقاصد السياحية (القاهرة – شرم الشيخ – الأقصر – أسوان – الغردقة)، بالإضافة إلي التنسيق مع وزارة الاتصالات بشأن الأعمال والموضوعات المقترح إدراجها بالتطبيق Mobile Apps الإصدار الثاني المزمع العمل به اعتبارا من سبتمبر 2014، فضلا عن إتمام التعاقد من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتفعيل عمل شبكات التواصل الاجتماعي للترويج للمنتج السياحي (تويتر – فيس بوك – يوتيوب –إنستجرام ).

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة تنشيط السياحة في 3 شهور زعزوع يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة تنشيط السياحة في 3 شهور



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:07 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الثور

GMT 05:08 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فهد بن سلطان يكرم راسم صورة الملك سلمان على جبل شاهق

GMT 11:35 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار النفط تحت ضغط مطالبة ترامب لأوبك بعدم خفض المعروض

GMT 06:42 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

زيفيدو يعلن عن وجود عوائق جمركية ورسوم كبيرة

GMT 11:37 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع بالحي الحسني لبرشيد

GMT 05:13 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

شاحن "آبل" اللاسلكي"أير باور" في الأسواق قريباً

GMT 21:42 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

2018 عام أسود على عمالقة التكنولوجيا

GMT 04:22 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

نصائح لعمل ديكور رومانسي فاخر وعصري لمنزلك

GMT 03:55 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

"تخطيط الشارقة" تفوز بجائزة الابتكار الحكومي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria