فلاي دبي توقع مذكرة تعاون مع شركة ناتس البريطانية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"فلاي دبي" توقع مذكرة تعاون مع شركة "ناتس" البريطانية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "فلاي دبي" توقع مذكرة تعاون مع شركة "ناتس" البريطانية

طائرة لـ"فلاي دبي"
دبي ـ وام

وقعت فلاي دبي مذكرة تعاون مع شركة ناتس المتخصصة فى مجال توفير خدمات الحركة الجوية وتتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها.
وتتيح مذكرة التعاون للشركتين استكشاف طرق الاستفادة من قدراتهما الأساسية من أجل تحقيق فوائد ملموسة للأنشطة التجارية لشركة "فلاي دبي".
وسيكون التركيز الأولي لهذا التعاون منصبا على الطرق التي يمكن اتباعها من قبل شركة "ناتس" لاستخدام عملياتها الواسعة ومعرفتها في إدارة الحركة الجوية العالمية بما يعود بالنفع على العمليات الحالية والمستقبلية التي تقوم بها شركة "فلاي دبي".
وتهدف هذه الاتفاقية الجديدة إلى تحقيق تحسينات قابلة للقياس في سلامة وقدرة وكفاءة الرحلات التي تقوم شركة "فلاي دبي" بتسييرها بالإضافة إلى تعزيز إنتاجية الشركة والحالات الطارئة والنمو في قدرات الشركة لاسيما وأن هذه العوامل تشكل جزءا من الأعمدة الرئيسية السبعة التي يقوم عليها برنامج التطوير الذي تتبناه شركة "فلاي دبي".
وفي معرض تعليقه على مذكرة التعاون الجديدة قال جيمس فيال النائب الأول لرئيس العمليات الجوية في فلاي دبي / إننا في شركة "فلاي دبي" نحرص تماما على الاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها شركة "ناتس" من مشاريعها السابقة والخدمات الحالية التي توفرها .
وقال إننا نشهد حالة من النمو الكبير في مجموعة متنوعة من الوجهات التي نصل إليها ويعني ذلك أننا بحاجة إلى الدعم والمساعدة من شركة متخصصة مثل "ناتس" لأنها قادرة على تحقيق فوائد كبيرة لشركات الطيران والأهم من ذلك إلى شركات تقديم خدمات الملاحة الجوية المحلية والسلطات".
وقال ريتشارد ديكن الرئيس التنفيذي في شركة "ناتس" ان اتفاقية التعاون الحالية تمثل فرصة مهمة للشركة لإبراز الفوائد الملموسة التي توفرها لإدارة الحركة الجوية والتي يمكن أن تدعم عمليات عملائها من شركات الطيران في المنطقة وتشتمل أوجه التعاون على سلسلة من المقترحات التي يقدمها العملاء لدعم طموحات النمو الكبير لدى شركة "فلاي دبي".
واضاف ان الاتفاقية الجديدة تعد واحدة من من الأنشطة العديدة التي تجمع بين شركة "ناتس" من جهة وإحدى شركات الطيران من جهة أخرى.
وقال أنه من المثير للاهتمام أن يتم تطوير هذا الاقتراح المحدد بالتعاون مع شركة "فلاي دبي" وستشهد الأشهر القليلة القادمة قيام "ناتس" بالتركيز على توفير خبرتها في حل "تصميم الإجراءات الواسعة" المعروف باسم /"بانو أوبس" بالتعاون مع أعضاء فريق خدمات الطيران في "فلاي دبي" من أجل تحسين إجراءات محددة وذلك بالتشاور مع مقدمي خدمات الملاحة الجوية ذات الصلة وسلطات الطيران المدني .
وتجدر الإشارة إلى أن شركة " ناتس" تعمل حاليا في مشاريع عديدة في كل من قطر والكويت وسلطنة عمان وسبق لها العمل في مملكة البحرين ومطار آل مكتوم الدولي في دبي لدعم السلامة والكفاءة والأداء البيئي في مجاله الجوي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاي دبي توقع مذكرة تعاون مع شركة ناتس البريطانية فلاي دبي توقع مذكرة تعاون مع شركة ناتس البريطانية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria