منتدى قادة المطارات العالمية يلتئم في دبي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

منتدى قادة المطارات العالمية يلتئم في دبي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - منتدى قادة المطارات العالمية يلتئم في دبي

دبي ـ وكالات

يشارك نخبة من كبار مسؤولي قطاع الطيران والخبراء المعروفين على مستوى العالم في (منتدى قادة المطارات العالمية) الأول المقرر إقامته في دبي يومي 7 و8 أيار/مايو المقبل، على هامش معرض المطارات 2013. وسيتيح المنتدى للمشاركين، تبادل الأفكار والآراء والمعلومات والتجارب والخبرات بشأن أبرز التحديات التي تواجه مشغلي المطارات وأفضل السبل لمواجهتها، إلى جانب الفرص المتاحة وكيفية استغلالها وبحث تطويع التقنيات بالشكل الأمثل، وخلق أفضل الممارسات في مجال الإدارة، كتنمية القيادة، وتحفيز علاقات التعاون والشراكات عبر الحدود. ومن أبرز الأحداث التي سيشهدها المنتدى وضع رؤى الرؤساء التنفيذيين للمطارات في عام 2050، وذلك من واقع نتائج دراسة استندت إلى برنامج تصويت تفاعلي. وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي: "سيجمع هذا المنتدى كلاً من المسؤولين عن الجهات التنظيمية في مجال الطيران وهيئات الطيران المدني وقادة المطارات من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد. وذلك لبحث أفضل الممارسات والمشاركة في وضع أُطُر عمل تشريعية واضحة، وتحديد أولويات السياسات، تطوير نظم للحوكمة تتسم بالشفافية، والاتفاق على استراتيجيات فعالة للتمويل لاستيعاب النمو الذي تشهده المنطقة في حركة المسافرين. إذ يُتَوَقًع أن يبلغ إجمالي عدد المسافرين بالطائرات على مستوى المنطقة 400 مليون مسافر بحلول عام 2020. ومن شأن الجهود الجماعية أن تساعد في تقديم المزيد من الدعم للنجاح الذي تحققه صناعة الطيران المزدهرة في المنطقة".وتشمل قائمة المتحدثين في هذا المنتدى، خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران "دبي وورلد سنترال"؛ بينيتو دي ليون، مدير مكتب تخطيط وبرمجة المطارات، بإدارة الطيران الفيدرالية بالولايات المتحدة؛ حسين الدباس، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا)؛ بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي؛ فرانسيسكو فيولانت، المدير التنفيذي لشركة "سيتا"؛ دانييل مويلان، مستشار عمدة لندن للطيران؛ آلان لاموند، نائب رئيس مجموعة الطيران البريطانية (بي إيه جي)؛ كولم ماكلوغلين، نائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة؛ عادل علي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران؛ وثاني الزفين، مدير عام شركة إماراتك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتدى قادة المطارات العالمية يلتئم في دبي منتدى قادة المطارات العالمية يلتئم في دبي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 04:24 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

قصة أم مغربية تحررت من قيود تنظيم "داعش"

GMT 01:05 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إيناس كامل تكشف عن انضمامها لأسرة "عايزه ورد يا إبراهيم"

GMT 01:31 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل اماكن لقضاء شهر العسل في أميركا

GMT 00:36 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد مكي يُؤكّد أنّ "الكبير أوي 6" يحمل العديد مِن المفاجآت

GMT 10:43 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

Calvin Klein Women"" عطرٌ يُحاكي واقع ومشاعر النساء

GMT 12:07 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

تراجع مبيعات المنازل في تركيا 12.5% بأغسطس

GMT 09:27 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria