نقل الجزائر الجوي تخفيضات قد تصل إلى 50 للصيف
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نقل الجزائر الجوي: تخفيضات قد تصل إلى 50% للصيف

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نقل الجزائر الجوي: تخفيضات قد تصل إلى 50% للصيف

نقل الجزائر الجوي
الجزائر ـ واج

أعلن وزير النقل عمار غول أن أسعار النقل الجوي لشركتي الطيران العموميتين ستعرف انخفاضا قد يصل إلى 50 % من تعريفة التذكرة خلال الفترة الممتدة من شهر حزيران إلى أيلول.
و أوضح غول في تصريح صحافي على هامش مناقشة مخطط عمل الحكومة بالمجلس الشعبي أن الوزارة "اتخذت اجراءات هامة منها التكفل بالتخفيضات اللازمة كافة وسائل النقل لا سيما الجوي". و قال أن التخفيضات في تذكرة النقل عبر الطائرة التي توفرها الخطوط الجوية الجزائرية قد تصل نسبة إلى 50 بالمائة من التكلفة العادية للتذكرة و نفس الأمر بالنسبة لشركة طاسيلي للطيران و ذلك نظرا للكثافة التي تشهدها حركة المسافرين من وإلى الجزائرفي الفترة الممتدة ما بين شهري حزيران و ايلول.
و حسب الوزير فان هذه التخفيضات سيستفيد منها المواطنون و الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج التي ترغب في قضاء عطلتها الصيفية على مستوى التراب الوطني. كما أكد انه تحسبا للفترة الصيفية فقد اتخذت اجراءات اخرى منها دعم الموانئ ببواخر اضافية و تخفيض في تسعيرة النقل البحري للمسافرين و مركباتهم فضلا عن اجراءات تخص المسنين و الشباب و كذا العائلات. و سطرت الوزارة حسب غول "برنامجا خاصا بالنسبة للجالية سواء في اجرءات الإستقبال أو في التخفيض في تسعيرة النقل البري و البحري و الجوي و توفير العدد الكافي من الخطوط في مختلف طرق النقل".
كما اتخذت اجراءات اخرى لتوفير النقل ليلا خلال شهر رمضان الكريم في العاصمة و مختلف المدن و ذلك باشراك كل المتعاملين. و من جهة أخرى وبخصوص الوقاية من فيروس كورونا أكد وزير النقل ان عدة الإجراءات اتخذت على مستوى الموانئ و المطارات و بعض المداخل البرية و ذلك بالتنسيق مع قطاعات اخرى منها الصحة و الداخلية. و بالمناسبة دعا المناصرين الجزائريين المتوجهين إلى البرازيل والحجاج والمعتمرين إلى التحلي بالحيطة و الحذر للوقاية من فيروس "كورونا".


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل الجزائر الجوي تخفيضات قد تصل إلى 50 للصيف نقل الجزائر الجوي تخفيضات قد تصل إلى 50 للصيف



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria