هيئة سياحة الشارقة تجتمع بالقطاع الفندقي في الإمارة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

هيئة سياحة الشارقة تجتمع بالقطاع الفندقي في الإمارة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - هيئة سياحة الشارقة تجتمع بالقطاع الفندقي في الإمارة

جانب من الاجتماع
الشارقة ـ وام


عقدت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة اجتماعا مع أكثر من 35 من ممثلي المنشآت الفندقية الفاخرة بالإمارة بهدف مناقشة العروض الصيفية التي تقدمها المنشآت لنزلائها مع اقتراب الإجازات والفعاليات الصيفية وذلك في غرفة تجارة وصناعة .
وبحثت الهيئة خلال الاجتماع اتفاقية حول تنظيم عروض خاصة وأسعار مخفضة خلال موسم الصيف لجميع مواطني الدولة بهدف تشجيع السياحة الداخلية وجذب الزوار للإمارة من جميع الإمارات خاصة مع التوقعات بموسم سياحي حافل خلال الصيف الجاري بالشارقة مع الفعاليات والعروض المقدمة لزوار الإمارة.
وناقش الحضور العروض الصيفية التي تقدمها المنشآت الفندقية لزوار الامارة خلال فترة الاجازات حيت تستقطب الإمارة في تلك الفترة عددا من العائلات الخليجية والعربية لا سيما خلال شهر رمضان المبارك والعيد لما تقدمة من فعاليات دينية وترفيهية في أبرز المعالم والمتاحف والمساجد وعروض التسوق في كبرى المراكز والمحلات التجارية.
وقال خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن الهيئة تواصل جهودها في دعم وتعزيز القطاع السياحي وتعزيز أواصر التعاون مع القطاع الفندقي بهدف الارتقاء بالقطاع وتأمين أفضل الخدمات والأسعار لنزلائها لا سيما من مواطني الدولة.
وأكد جهود الهيئة المتواصلة على تعزيز السياحة الداخلية التي تشهد نموا ملحوظا حيث وصلت نسبة زيادة أعداد مواطني الدولة في فنادق الإمارة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 26 بالمائة عن الفترة نفسها العام الماضي حيث استقبلت الفنادق 65 الفا و 892 نزيلا من الدولة مقارنة مع 52 الفا و 131 نزيلا العام الماضي وسجلت نسبة الإماراتيين 11 بالمائة من مجمل نزلاء الإمارة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.
وتنظم الهيئة ضمن جهودها المستمرة على مدار العام عددا من الاجتماعات واللقاءات وورش العمل والجولات الترويجية لموظفي وممثلي المنشآت الفندقية بالإمارة بهدف الارتقاء بهذا القطاع الذي يعد أساسا لجذب السياح للإمارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة سياحة الشارقة تجتمع بالقطاع الفندقي في الإمارة هيئة سياحة الشارقة تجتمع بالقطاع الفندقي في الإمارة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria