وزارة السياحة ترعى مهرجان الهند على ضفاف النيل
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"وزارة السياحة" ترعى مهرجان" الهند على ضفاف النيل"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "وزارة السياحة" ترعى مهرجان" الهند على ضفاف النيل"

وزارة السياحة المصرية
الرياض _ العرب اليوم

ترعى وزارة السياحة بالشراكة مع السفارة الهندية بالقاهرة ووزارة الثقافة إقامة الدورة الثالثة لمهرجان الهند على ضفاف النيل الذى تنطلق فعالياته هذا العام من 30 مارس حتى 17 إبريل- بإقامة مجموعة متنوعة من الفاعليات التى تعرض مختلف جوانب الثقافة الهندية وذلك بمشاركة نجم بوليوود الكبير أميتاب باتشان الذى يحل ضيفا على القاهرة يوم 30 مارس .
يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لاستعادة حركة السياحة الوافدة والعمل على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى .
وعبر نجم بوليود الكبير أميتاب باتشان - فى مقطع فيديو له تم تحميله من قبل السفارة الهندية بالقاهرة على موقوع يوتيوب – عن سعادته البالغة بزيارة مصر والمشاركة فى افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الثقافى الهندى " الهند على ضفاف النيل " .
وأضاف الفنان الهندى " أن دولتكم "مصر " هى أحدى الدول التى لطالما شعرت بالانتماء لها وقد عرفت قولاً مأثوراً فى مصر وهو إن شربت من ماء الكثير من ماء النيل فستعود إلى مصر مجدداً ، لافتا إلى أنه يبدو أنه شرب كثيرا من مياه النيل التى دفعته للعودة إلى مصر والاستمتاع بمشاعر الحب والمودة .
وقال إنه سعيد لكونه ضيف شرف المهرجان مؤكدا أن ما لفت نظره هو تنوع المهرجان حيث يضم الموسيقى المعاصرة والكلاسيكية والرقص والمسرح والفنون البصرية والأفلام.
من جانبها أشارت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن استضافة المشاهير ونجوم المجتمع تلقى مزيدا من الضوء على المقصد السياحى بما يكون له أثره الترويجى الذى يصب فى صالح السياحة .
وتابعت أن الشراكة المصرية الهندية في المجال السياحي تتضمن مشاركة شركات السياحة الهندية والمصرية في المعارض السياحية السنوية والفعاليات وتسيير قوافل سياحية لافتة إلى أن السوق الهندي سوق واعد بالنسبة لمصر نظراً للقدرة الانفاقية العالية للعديد من المواطنين الهنود في ظل النهضة التي تشهدها القارة الهندية بالإضافة إلى استحواذ السياحة الهندية على نصيب جيد من تلك السياحة .
ومن المقرر أن يعقد وزير السياحة خالد رامى بالتنسيق مع وزير الثقافة والسفير الهندى بالقاهرة مؤتمرا صحفيا بحضور النجم العالمى أميتاب باتشان للإعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان وذلك يوم 31 مارس بأحد فنادق القاهرة ، كما يتم إفتتاح العروض السينمائية مساء ذات الليلة من على سفح الاهرامات بحضور باتشان ، وتأتى هذه الزيارة بعد غياب امتد لـ24 عاماً ، حيث كانت آخر زيارة للنجم الهندى للقاهرة عام 1991.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة السياحة ترعى مهرجان الهند على ضفاف النيل وزارة السياحة ترعى مهرجان الهند على ضفاف النيل



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 10:50 2013 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

كريستيانو رونالدو واجهة دعائية لملابس داخلية

GMT 07:42 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

هيلي بالدوين أنيقة خلال عرض أزياء "أديداس"

GMT 23:51 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل الشيخ منصور الناهمي أثناء مروره في شارع الجزائر

GMT 09:58 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

​​​​​​​إعادة اكتشاف الآخر

GMT 22:55 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

علاج السعال بالأعشاب الطبيعية

GMT 08:39 2016 السبت ,19 آذار/ مارس

البحرين يقصي البسيتين من كأس ملك البحرين

GMT 12:33 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

كيت وينسلت تخيف ضابط جيش سابق خلال رحلة استكشافية

GMT 11:18 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

الكرتون ثلاثة عشر
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria