بداية إنشاء لاند مارك في لوسيل القطرية بـ17 مليار ريال
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بداية إنشاء "لاند مارك" في لوسيل القطرية بـ1.7 مليار ريال

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بداية إنشاء "لاند مارك" في لوسيل القطرية بـ1.7 مليار ريال

أبوظبي ـ العرب اليوم

قال حمد الملا الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة:”إن الشركة بدأت في إنشاء فندق لاند مارك في منطقة لوسيل بكلفة تتراوح ما بين 1.7 مليار ريال إلى 2 مليار ريال الذي من المقرر أن يفتتح خلال 3 أو 4 سنوات”. وأكد أن فندق لاند مارك سيكون أحد أبرز المعالم السياحية في دولة قطر لافتاً إلى أن مجموعة كتارا للضيافة تضم في محفظتها الاستثمارية 25 فندق في جميع أنحاء العالم مشيراً إلى أن المجموعة تهدف إلى زيادة محفظتها إلى 30 فندق بحلول 2016. وتوقع أن تحقق فنادق كتارا للضيافة في السوق المحلي معدلات إشغال تتراوح فيما بين 65% إلى 70% خلال العام الجاري كما توقع أيضا أن تؤدي التوسعات الفندقية التي يشهدها السوق المحلي خلال الفترة المقبلة إلى انخفاض في أسعار الفنادق بمعدل 5% إلى 7%. وتعد كتارا للضيافة شركة عالمية مالكة، ومطورة، ومشغلة للفنادق، ومقرها دولة قطر، ومع خبرة تمتد لأربعين عامًا في قطاع الضيافة تعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الإستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسة. وقد وضعت الشركة أهدافًا لامتلاك وإدارة 30 فندقًا بحلول عام 2016 و30 فندقًا إضافيًا على مدى العقد التالي مع هدفها إلى أن تكون في طليعة المؤسسات العالمية المتخصصة بالضيافة والفندقة، وتماشيًا مع رؤية قطر وإستراتيجيتها الخاصة بتطوير السياحة، وباعتبارها الشركة الرائدة لقطاع الضيافة في البلاد سوف تلعب كتارا للضيافة دورًا رئيسًا في استقبال مونديال 2022. وجدير بالذكر ان كتارا للضيافة كانت تعرف سابقاً باسم شركة قطر الوطنية للفنادق تمتلك وتدير وتطوّر محفظة قلّ نظيرها من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً في إطار سعيها إلى تبوّء مكانتها المرموقة ضمن روّاد مؤسسات الضيافة في العالم، وقد شهدت مسيرتها نمّواً مضطرداً محلياً توسعت بعدها في جميع أنحاء العالم فنشرت حماسها وشغفها بتقديم أعلى معايير الخدمة والرفاهية، ووصلت بها إلى الشرق الأقصى وأفريقيا وجميع أنحاء أوروبا كما أقامت شراكات مع بعض من أرقى العلامات الفندقية في العالم تضم الريتز-كارلتون، وشيراتون، ورافلز، وماريوت، وموفنبيك، ومجموعة  بيرجنستوك  فيما تعمل محلياً على تطوير علامتها التجارية الفندقية الخاصة “مروب”. تعود أصول أسم “كتارا” إلى الجغرافي كلاوديوس بطليموس حيث أطلقه على قطر في القرن الثاني الميلادي إنه اسم يليق بالشركة يضرب جذوره في أعماق التاريخ، ويرمز إلى احترامها تراثَ الدولة الثقافي الغني، ومكانتها الإقليمية منذ سالف العصور، كتارا للضيافة مملوكة من قبل قطر القابضة ذ.م.م. التي تأسست من قبل جهاز قطر للإستثمار. أنشأت كتار محفظة أصول غنية، وعقدت شراكات مع عدد من أفضل العلامات التجارية في قطاع الفنادق مما جعلها فخورة بالدور الذي تقوم به من خلال استقدامها إلى قطر، وعازمة على مواصلة توسيع محفظتها الاستثمارية الدولية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية إنشاء لاند مارك في لوسيل القطرية بـ17 مليار ريال بداية إنشاء لاند مارك في لوسيل القطرية بـ17 مليار ريال



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria