التخطيط لإنشاء مركز اتصال سياحي إلكتروني في “مطار الأحساء”
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

التخطيط لإنشاء مركز اتصال سياحي إلكتروني في “مطار الأحساء”

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - التخطيط لإنشاء مركز اتصال سياحي إلكتروني في “مطار الأحساء”

الرياض - العرب اليوم

زار المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين عام مجلس التنمية السياحية علي بن طاهر الحاجي مطار الأحساء, وذلك في سياق الإعداد للتشغيل الدولي للمطار. ورافق المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار مسئول التسويق في فرع السياحة حسين محمد الحاجي التقى خلالها بمدير جوازات المطار المقدم علي بن فهد المري كما التقى بمديري المطار المناوبين ظافر القحطاني, وأحمد عسيري, واطلع خلال جولته على التجهزات والتطويرات والتوسعة التي تمت في المطار, وبيّن الحاجي إلى أن الزيارة هدفت التنسيق مع إدارة المطار لتوفير مركز اتصال سياحي إلكتروني, وكذلك التجهيز لتوفير مطبوعات سياحية. وأبدى مدير السياحة استعداد الفرع للتعاون مع مسئولي المطار لكل ما من شأنه تنشيط الحركة السياحية وتعريف السياح والزوار بما تمتلكه الأحساء, وأكد بهذه المناسبة على الأثر الاقتصادي والتجاري والتنموي الذي سينعكس على الأحساء مع تشغيل مطارها دولياً, وأشد في هذا الصدد بجهود الغرفة التجارية. وفي سياق متصل كشف الحاجي إلى أن فرع السياحة بالأحساء حفز منظم رحلات مرخص في المحافظة تنظيم رحلة لعدد 25 سائح ومستثمر سياحي من دولة الإمارات الشقيقة للتعرف على معالم واحة الأحساء السياحية والطبيعة مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي مع بدء العد التنازلي لانطلاق الرحلات الدولية من وإلى مطار الأحساء. وأكد الحاجي إلى أن سمو رئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان يولي مثل هذه الخطوات الهادفة لجذب السياح والمستثمرين في هذا القطاع جل اهتمامه بل إن سموه خصص جائزة تحمل اسم سموه الكريم للمناطق التي تجلب سياح من خارج المملكة. وأضاف إلى أن الهيئة تدعم هذا التوجه من خلال دعم منظمي الرحلات السياحية, وفي ذات السياق كشف الحاجي إلى أن هذه الخطوة وما سبقها من خطوات مماثلة أحيط بها الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية في المحافظة في اجتماع المجلس الثالث الذي عقد الأثنين الماضي, وقد لقيت هذه الخطوات استحسانه الكريم وأبدى دعمه الكبير لفرع السياحة بالأحساء ولمنظمي الرحلات, وأكد الأمير بدر أن الأحساء تملك من المقومات والعمق الحضاري والتاريخي ما يجلها تتبوأ مكان سياحية واقتصادية كبيرة. وجدير بالذكر 17 نوفمبر الجاري سيكون اليوم الذي ستهبط فيه أول رحلة للعربية للطيران قادمة من مطار الشارقة إلى مطار الأحساء, علي طائرة من نوع إيرباص 320 التي تتسع ل160 راكبا, وذلك بعدما اعتمدت هيئة الطيران المدني بالمملكة لجدول الرحلات الدولية من وإلى مطار الأحساء. وستسير العربية للطيران رحلاتها أيام السبت, والأحد, والأثنين, والأربعاء, والجمعة, وسيكون الوصول من مدينة الشارقة في تمام الساعة 15:50 بتوقيت المملكة, والإقلاع إلى الشارقة في تمام الساعة 16:30 أما يومي الثلاثاء والخميس فسيكون الوصول من الشارقة في تمام الساعة 17:50 والإقلاع في تمام الساعة 18:30.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التخطيط لإنشاء مركز اتصال سياحي إلكتروني في “مطار الأحساء” التخطيط لإنشاء مركز اتصال سياحي إلكتروني في “مطار الأحساء”



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 03:47 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

بيلا حديد تتألق في فستان أبيض يكشف عن ملابسها

GMT 06:16 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة أزياء تقدم نصائح لارتداء الملابس اللامعة

GMT 17:00 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

سينما "الحمرا" في يافا من أم كلثوم إلى "الساينتولوجي"

GMT 22:52 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

شركة "رنج روفر" تستعد لطرح سيارة "HST" موديل 2016

GMT 07:25 2015 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

إصدار النسخة الجديدة من سيارة "فولفو" العائلية "XC90"

GMT 13:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

تأهيل منتجع الحمة في منطقة المخيبة بكلفة 600 ألف دينار

GMT 08:27 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

تعرّف على مواصفات سيارة "جينيسيس GV80 2020"

GMT 23:42 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سفينة سعودية لخدمة البحث العلمي في علوم البحار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria