طيران أبوظبي تؤسس شركة لصيانة طائرات الهيلوكوبتر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"طيران أبوظبي" تؤسس شركة لصيانة طائرات الهيلوكوبتر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "طيران أبوظبي" تؤسس شركة لصيانة طائرات الهيلوكوبتر

أبوظبي ـ العرب اليوم

أعلنت شركة طيران أبوظبي المتخصصة في مجال الطيران العمودي في المنطقة على هامش مشاركتها في معرض دبي للطيران ,2013 عن تأسيس شركة “أواس” (AWAS) لصيانة وقطع غيار الطائرات الهيلوكوبتر في إطار إستراتيجية مع شركة “أوجستا ويستلاند” رائدة تصميم وتصنيع قطع غيار الطائرات الهيلوكوبتر في العالم. وستكون الشركة الجديدة التي ستباشر أعمالها في نهاية شهر سبتمبر 2014 من المنطقة الحرة في مطار ابو ظبي الدولي الموزع الحصري الوحيد لقطع غيار الطائرات الهيلوكوبتر في منطقة الشرق الأوسط. وقال نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة طيران أبوظبي ورئيس مجلس إدارة (أواس): “تسهم الشركة الجديدة التي تأسست في إطار شراكة استراتيجية بين شركة “طيران أبو ظبي” وشركة “أجوستا ويستلاند” في اكتساب الخبرة والمهارة في مجال الطيران العمودي, وتقديم الدعم اللوجستي والتقني إضافة إلى تقديم مستوى صيانة عال لأكثر من 150 هليكوبتر من نوع “أجوستا” في الخليج والشرق الأوسط. وأضاف نادر الحمادي: “ولادة أواس تعزز من إمكانات شركة طيران أبوظبي وسيشكل قفزة نوعية في الخدمات المقدمة لشركائها خاصة أن طائرات أجوستا المروحية مستخدمة لدى شرطة أبوظبي, والجناح الجوي في دبي كما تستخدم من قبل شرطة عمان السلطانية, وشركة أرامكو السعودية, والقوات الجوية اللبنانية, ولدى سلاح الجو الملكي الأردني؛ ما يعني اتساع رقعة الخدمات المفدمة لعملائنا واكتساب عملاء جدد”. ومن جانبه قال مارك ثيزتلثويت الرئيس التنفيذي لشركة “أواس”: “إن تأسيس الشركة الجديدة سيمنح دولة الإمارات قيمة مضافة من حيث نقل المعرفة في صناعة الطائرات كما أنها ستكون بداية لشراكة تجارية طويلة الأمد مع قطاع الطيران في الإمارات, وستتمكن “أواس” التي ستعمل انطلاقا من المنطقة الحرة لمطار أبوظبي من التعامل السريع والفوري مع الحالات الطارئة من عمليات فحص وإصلاح وتجديد وتعديل وترميم للطائرات على مستوى عالمي”. وأضاف مارك: “أن شركة “أواس” التي ستكون الموزع الوحيد لقطع الغيار في الشرق الأوسط تستطيع من خلال تواجدها على ارض الإمارات إن توفر الخدمات كافة دون الحاجة إلى نقل المروحيات لشركتها الأم في أوروبا او الولايات المتحدة خاصة أن عمل الشركة سيكون طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة لكل العملاء داخل الإمارات وخارجها”. وقال محمد الرميثي مدير مشروع “اواس” في شركة طيران أبوظبي: “ولادة “أواس” ستكون عاملاً أساسياً في تسريع نقل المعرفة في صناعة الطائرات كما أنها ستكون منصة مثالية لتوفير فرص لتدريب المواطنين احدث عمليات التصنيع والصيانة, وتطوير المهارات المطلوبة في مجال الهندسة وتكنولوجيا الطائرات كما أنها ستساعد على توفير فرص عمل للقوى العاملة الإماراتية”. وجدير بالذكر أن طيران أبوظبي هي شركة طيران إماراتية خاصة تتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها, ويقع مقرها الرئيسي في إماراة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة تتضمن معظم مهام الشركة رحلات داخلية في إمارة أبوظبي لتلبية احتياجات شركات النفط طيران أبوظبي شركة مساهمة عامة وأسهمها مدرجة على سوق أبوظبي للأوراق المالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران أبوظبي تؤسس شركة لصيانة طائرات الهيلوكوبتر طيران أبوظبي تؤسس شركة لصيانة طائرات الهيلوكوبتر



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria