وزير السياحة  عودة السياحة اليابانية إلى مصر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وزير السياحة : عودة السياحة اليابانية إلى مصر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وزير السياحة : عودة السياحة اليابانية إلى مصر

القاهرة ـ العرب اليوم

أكد وزير السياحة هشام زعزوع، حرص القطاع السياحى على عودة السياحة اليابانية إلى مصر. وأشار زعزوع، خلال مشاركته في اجتماع اتحاد شركات السياحة اليابانية الجاتا "JATA" اليوم - الأربعاء - إلى أن عام 2010 شهد وصول 121 ألف سائح يابانى، مضيفا أن السائح اليابانى يمتاز بطول مدة إقامته التي تصل إلى 10 ايام، كما يمتاز السائح اليابانى بالتركيز على منتج السياحة الثقافية في الأقصر وأسوان والقاهرة وأبوسمبل ، لذا فإننا حريصون على دعم ذلك المنتج الثقافى. أضاف زعزوع أن العام الثانى بعد ثورة 25 يناير انحسرت السياحة اليابانية لتصل إلى 26 ألف سائح في 2011 .. مشيرا إلى أنه في عام 2012 وبالتعاون مع وزارة الطيران المدنى تم إعادة تسيير الخط المباشر القاهرة - طوكيو .. وفى تاريخ لاحق تم تسيير خط مباشر من اوساكا إلى مصر. وأوضح وزير السياحة أن أحد أهم الأسباب الأساسية التي تعوق حركة السياحة اليابانية الوافدة إلى مصر وجود تحذيرات السفر .. والتي تم تخفيفها من درجة 3،5 إلى درجة 2 .. مما يسمح بعودة حركة السياحة اليابانية الوافدة ، مؤكدا أن القطاع السياحى يعمل على قدم وساق ، وتجرى مباحثات ثنائية مع الحكومة اليابانية ووزارة الخارجية للعمل على تخفيف وتحديد الحظر على مناطق بعينها .. وليس على كل المقاصد السياحية المصرية ، والتأكيد على أن مصر آمنة. وأضاف الوزير أن الدور السلبى الذي يلعبه الإعلام الغربى واليابانى يشكل عائقا في عودة عجلة السياحة اليابانية إلى مصر .. مشيرا إلى ضرورة العمل على تصحيح الصورة الذهنية الخاطئة عن مصر .. مما ادى ذلك إلى المساهمة في إثارة ذعر وقلق الحكومة اليابانية على رعاياها. وأكدت رشا العزايزى المتحدث الرسمى لوزير السياحة، على ضرورة التعامل بجدية شديدة مع التغطية الإعلامية السلبية عن مصر .. مشددة على ضرورة التصدى لها والعمل على التوعية والترويج للمنتج السياحى المصرى عبر وسائل الإعلام اليابانية والعالمية ككل .. إضافة إلى أهمية التزام الإعلام اليابانى بالحياد ونقل الصورة الحقيقية عن مصر. وفى نهاية اللقاء توجه كل من السيد رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية "الجاتا" ونائبه بالشكر لوزير السياحة هشام زعزوع على الجهود المتواصلة المبذولة من القطاع السياحى المصرى .. وعلى التعاون المشترك بين "الجاتا" ووزارتى السياحة والطيران المدنى للعمل على استعادة حركة السياحة اليابانية الوافدة إلى مصر. حضر اللقاء كل من المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى واللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ومصطفى يسرى محافظ أسوان وTatsuro Nakamur رئيس "الجاتا" وكل من السفير ناصر حمدى رئيس هيئة التنشيط السياحي والمهندس سراج الدين سعد رئيس هيئة التنمية السياحية وحسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية والهامى الزيات رئيس اتحاد الغرف السياحية ولفيف من الإعلام اليابانى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير السياحة  عودة السياحة اليابانية إلى مصر وزير السياحة  عودة السياحة اليابانية إلى مصر



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria