الإحتفال بإنضمام طائرة جديدة لشركة الخطوط الأفريقية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الإحتفال بإنضمام طائرة جديدة لشركة الخطوط الأفريقية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الإحتفال بإنضمام طائرة جديدة لشركة الخطوط الأفريقية

طرابلس ـ وال

إحتفلت شركة الخطوط الجوية الأفريقية ظهر الخميس في مطار معيتيقة الدولي بإنضمام الطائرة الجديدة إيرباص (200-A330) إلى الأسطول الجوي للشركة وذلك في مسعى لتحسين مستوى الأداء وزيادة مصادر الدخل للرفع من معدلات النمو بالشركة . وتمتاز الطائرة الجديدة الكبيرة الحجم بحلتها الجديدة وبشعار جديد تم اقتباسه من عنق الحمام "القُمري" ليكون شعارًا بديلًا عن سابقه ، بجملة من المواصفات الحديثة حيث توفر (260) مقعدًا و (243) راكبًا للدرجة السياحية و(18) راكبًا لدرجة رجال الأعمال . وهنأ عضو المؤتمر الوطني محمد التومي في كلمته بالمناسبة الشعب الليبي وشركة الخطوط الجوية الأفريقية بهذا الإنجاز في انضمام مثل هذا النوع من الطائرات والتي بلغت الثلاث عشرة طائرة ذات المواصفات العالمية الحديثة . وأعرب " التومي " عن أمله في تذليل الصعاب التي تواجه العاملين بالشركة وذلك من خلال التركيز المهم على العنصر البشري من تدريب وتأهيل لكي تستعيد الشركة حيويتها وعافيتها للوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة . ومن جانبه أوضح وزير المواصلات والنقل في الحكومة المؤقتة عبد القادر محمد أحمد في كلمة له بالمناسبة أن انضمام طائرة الإيرباص الحديثة نوع ( A330-200) ) والمزودة بأحدث الأجهزة هو إضافة وإنجاز مهم للشركة سيحظى المسافرون على متنها بكل وسائل الراحة والخصوصية من توفير خدمات الاتصال الدولي وإمكانية استخدام الانترنت اللاسلكي (واي-فاي) على متنها وهي في الجو . وأضاف أن الطائرة تتميز بمقاعد تتمدد لتصبح سريرا كاملا وهي مزودة بإضاءة منفصلة للقراءة وشاشة مشاهدة لكل كرسي ومسند للظهر يحتوي على جهاز تدليك ومصدر كهربائي إضافي . ومن جهته أفاد المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الأفريقية أبوبكر فورتيه في تصريح لمندوب وكالة الأنباء الليبية - أنه بالرغم من كل الظروف والصعوبات التي تواجه بلادنا حاليًا فإننا نسعى إلى تعزيز أسطولنا الجوي بالطائرات الحديثة وذلك بهدف الرفع من معدلات نمو الشركة من جهة وتحسين مستوى الأداء من جهة أخرى . وأشار " فورتيه " إلى أن شركة الخطوط الأفريقية مستمرة في تنمية هذا الأسطول من أجل خدمة الشعب الليبي وزبائن الشركة وذلك حسب الاتفاقات والعقود المبرمة مع شركة الإيرباص وبالتالي من أجل تسخير كل إمكانات الشركة للبناء . وبدوره أكد مدير إدارة التخطيط بشركة الخطوط الأفريقية عبد النور أبوحجر أن الأسطول الجوي الليبي التابع للشركة رغم كل الجهود المبذولة من قبل الشركة وبرغم الإمكانيات البسيطة يحتاج إلى بنية تحتية ومطارات حديثة وحركة اقتصادية واسعة حتى يتسنى لنا الاستثمار الأمثل والنهوض بالشركة إلى مصاف الدول المتقدمة . وفي ختام الاحتفال دعا وزير المواصلات والنقل الحضور كافة لمشاركته في جولة داخل الطائرة رافقه فيها كل من وزراء الكهرباء "علي محيريق " والشباب والرياضة "عبد السلام غويله" إضافة إلى رؤساء أركان كل من القوات البرية العميد "منصور أبوحجر" والجوية العميد " أحمد الحبيب" والبحرية العميد حسن بوشناق والدفاع الجوي العميد جمعة العباني وآمر العمليات المشتركة العميد عبد السلام الحاسي . يذكر أن شركة الخطوط الجوية الأفريقية تسير حاليا بالإضافة إلى الرحلات الداخلية العديد من الرحلات الدولية منها "الإسكندرية ، القاهرة ، تونس ، صفاقس ، جدة ، الخرطوم ، الدار البيضاء ، عمان ، روما ، دوسلدورف ، لندن ، اسطنبول ، أنجامينا ، نيامي ، باريس " تنطلق من مطارات طرابلس وبنغازي وسبها ومصراته" .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحتفال بإنضمام طائرة جديدة لشركة الخطوط الأفريقية الإحتفال بإنضمام طائرة جديدة لشركة الخطوط الأفريقية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 21:53 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

المصري حسين الشحات مطلوب في الدوري السعودي

GMT 12:18 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

"الروبوت الجنسي" يقتحم غرف النوم ويهدد العلاقة الحميمة

GMT 05:34 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

إشكالية الكاتب مع العلاقات العربية المتوترة

GMT 02:16 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

200 عنصر من "داعش" يسلمون أنفسهم في الرقة

GMT 23:49 2014 السبت ,21 حزيران / يونيو

أصغر طالبة دكتوراه في بريطانيا عمرها 15 عامًا

GMT 07:31 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف عمليات جراحية بشعة في القرن التاسع عشر

GMT 06:07 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

مبتعث سعودي يدرب الأميركيين على "الخط العربي"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria