إبراهيم يُشيد بالجناح المصري في القريّة العالميّة في دبي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

إبراهيم يُشيد بالجناح المصري في القريّة العالميّة في دبي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - إبراهيم يُشيد بالجناح المصري في القريّة العالميّة في دبي

القاهرة-رضوى عاشور

افتتح وزير الدولة لشؤون المصري الآثار الدكتور محمد إبراهيم، مساء الجمعة، الجناح المصري في القريّة العالميّة في دبي، بحضور كل من وزير خارجيّة مصر الأسبق ورئيس حزب "المؤتمر" السفير محمد العرابي، ورئيس الهيئة العامة للمعارض، وسفير مصر في دولة الإمارات والقنصل العام في دبي، ورئيس الشركة المنظمة للجناح وعدد كبير من كبار الشخصيات والإعلاميين والصحافيين والحضور. وقام وزير الآثار والحضور بجولة تفقديّة داخل الجناح للتعرف على أهم الملامح التي تميز هذا العام عن الأعوام الأخيرة، وأشاد بالجهد المبذول في هذا الجناح الذي وصفه بأنه عمل مشرف يليق باسم مصر، مؤكدًا أنّ مثل تلك الفعاليات تؤثر بشكل كبير في جذب السياحة العربية إلى مصر. وأوضح أنّ الجناح هذا العام متميز عن الأعوام الأخيرة من حيث الأفكار التي تم تصميمها وتنفيذها بشكل ممتاز، بالإضافة إلى تميز الجناح من الخارج بالشكل الذي يجعل الزائر يتعرف على أن هذا هو الجناح المصري دون أي لافتات من مجرد التصميم والشكل الخارجي الرائع، بالإضافة إلى اختلاف نوعيّة المعروضات داخل الجناح بشكل أفضل. وأشاد بالفيلم الذي تم عرضه داخل الجناح والذي وصفه بأنه أفضل فيلم شاهده يروج للسياحة والآثار المصريّة بهذا الشكل المبدع، وأكّد أن مصر لا يستطيع أحد أن ينافسها في السياحة الأثريّة . وأكّد وزير الخارجيّة الأسبق ورئيس حزب "المؤتمر" السفير محمد العرابي، أنّ "حكومة وشعب الإمارات استقبلونا هذا العام بحفاوة بالغة، وهناك إقبال كبير منهم على دعم مصر". وأوضح أن "حضورنا هذا العام هو من أجل دعم السياحة والتجارة لأنهم جناحي التقدم في المرحلة المقبلة التي تحتاج فيها مصر إلى دفعة اقتصاديّة قويّة، والاعتماد على السياح العرب بشكل خاص يجب تشجيعه". وأكّد رئيس الهيئة العامة للمعارض المهندس أحمد الديب أنّ الجناح المصري هذا العام قدّم شكلاً جديدًا متميزًا من حيث الأفكار والفعاليات الجديدة التي أقيمت على هامش الجناح، بالإضافة إلى نوعية المعروضات داخله، وطالب بتعزيز تعاون الشركات المصرية في الجناح والحرص على تنوع المنتج لعرض كل ما توصلت له الصناعة المصريّة. ولفت رئيس الشركة المنظمة للجناح المصري إبراهيم جابر "بذلنا جهد كبيرا من أجل أن نظهر بهذه الصورة المشرفة لدعم بلدنا مصر في تلك المرحلة، وفريق عملي يضم مجموعة من الشباب المصري المحب لوطنه الذي كان يعمل بجهد كبير وهو يضع صورة مصر نصب عينيه ويريد أن يخرج هذا العام بشكل يليق باسم مصر ومكانتها". وأشار إلى أن مصر حصلت على جائزة أفضل جناح خلال العامين الأخيرين "وهو ما نحرص على أن نحافظ عليه هذا العام أيضًا، في ظل هذا الإقبال الجماهيري الغفير على الجناح المصري وسط أجنحة الدول الأخرى المشاركة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم يُشيد بالجناح المصري في القريّة العالميّة في دبي إبراهيم يُشيد بالجناح المصري في القريّة العالميّة في دبي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 04:14 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيين نيكار أحمد محمد رئيسة لمحكمة التمييز في أربيل

GMT 20:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

الأهلي يحدد مصير لاعب الفريق مصطفى بصاص

GMT 08:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجاح "نيتفليكس" في تقديم أزياء متطورة على منصة لندن

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

هل الأعاصير مؤشر إلى نهاية الأرض؟

GMT 14:23 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزائر تفكك شبكات متخصصة في تهريب الأثار

GMT 04:30 2015 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيلينا غوميز ملكة السجادة الحمراء بثوب من العشرينات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria