طيران الإمارات تغيّر جدول رحلاتها بين أيار وتموز
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"طيران الإمارات" تغيّر جدول رحلاتها بين أيار وتموز

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "طيران الإمارات" تغيّر جدول رحلاتها بين أيار وتموز

أبوظبي ـ وام

أكدت مصادر أن «طيران الإمارات» تعقد اجتماعات مكثفة على مستوى الشركة ومع مختلف الجهات المختصة في مطار دبي لوضع اللمسات الأخيرة على جدول رحلاتها خلال الفترة من مايو وحتى يوليو المقبل. وقالت المصادر إن إغلاق أحد مدرجي مطار دبي لمدة 80 يوماً من الأول من مايو وحتى 20 يوليو فرض على الناقلة التي تمتلك 212 طائرة، وتسير أكثر من 400 رحلة يوميا، العديد من الاجراءات الاستثنائية للتكيف مع هذا التحدي. وأوضحت أن أبرز هذه الإجراءات يتمثل في تغيير مواقيت بعض الرحلات وإلغاء بعضها، اضافة الى استخدام طائرات أكبر على بعض الوجهات لتعويض تخفيض الرحلات على هذه المحطات. وأشارت المصادر إلى أن امتلاك طيران الإمارات أسطولاً كاملاً من الطائرات عريضة البدن سيوفر لها مرونة للتعامل مع الوضع الجديد الذي سيفرض عليها وقف 20 طائرة عن العمل خلال فترة إغلاق المدرج، حيث ستقوم الشركة باستبدال الطائرات الأصغر بأخرى أكبر حجما يمكنها استيعاب النقص الحاصل جراء إلغاء بعض الرحلات، في الوقت الذي لن تتوقف فيه الشركة عن خدمة أي من محطاتها البالغة نحو 130 وجهة عالمية. ومن أبرز الوجهات التي سيطالها تخفيض الرحلات وجهة دبي ـ الرياض، حيث سيتم الخفض من 29 إلى 14 رحلة أسبوعيا، وسيشمل من 12 الى 7 أسبوعيا والبحرين من 21 رحلة أسبوعيا إلى 13، وكولومبو من 17 الى 7 رحلات أسبوعيا، والدوحة من 42 إلى 20 رحلة أسبوعيا، اي نسبة تزيد على 50% على هذه الوجهة. كما سيتم تخفيض الرحلات إلى هامبورغ الألمانية من 14 إلى 10 رحلات أسبوعيا. وتشمل التغييرات معظم الوجهات بما فيها الوجهات العربية، ومنها دبي ـ عمان من رحلتين الى رحلة واحدة يوميا، ودبي ـ بيروت من رحلتين إلى واحدة يوميا. ولجأت الشركة الى استخدام طائرات أكبر على العديد من الوجهات لتعويض خفض الرحلات، حيث ستلعب طائرات بوينغ 777 دورا حيويا في هذا المجال، ومنها استخدام طائرات بوينغ 777 محل ايرباص 340 و330، واستخدام طائرات أكبر من طراز بوينغ 300-777 ايه آر أو طراز ايرباص 380 بدلا من بوينغ 777. وتشمل التغيرات المتعلقة بطائرات اكبر اكثر من 15 وجهة للناقلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تغيّر جدول رحلاتها بين أيار وتموز طيران الإمارات تغيّر جدول رحلاتها بين أيار وتموز



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 04:14 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيين نيكار أحمد محمد رئيسة لمحكمة التمييز في أربيل

GMT 20:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

الأهلي يحدد مصير لاعب الفريق مصطفى بصاص

GMT 08:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجاح "نيتفليكس" في تقديم أزياء متطورة على منصة لندن

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

هل الأعاصير مؤشر إلى نهاية الأرض؟

GMT 14:23 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزائر تفكك شبكات متخصصة في تهريب الأثار

GMT 04:30 2015 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيلينا غوميز ملكة السجادة الحمراء بثوب من العشرينات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria