القطرية تشارك في معرض أبوظبي للطيران الخاص
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"القطرية" تشارك في معرض أبوظبي للطيران الخاص

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "القطرية" تشارك في معرض أبوظبي للطيران الخاص

الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستشارك في معرض أبو ظبي الجوي للطيران الخاص، والمقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل، ويستغرق ثلاثة أيام . وذكر بيان صحفي ورد على موقع الخطوط الجوية القطرية الإلكتروني أنه من المقرر أن تقوم شركة الطيران الخاص التابعة لها "القطرية لرجال الأعمال" بعرض طائراتها من طراز بومبارديي 5000 لتقدم فرصة لزوار المعرض للتعرف على ما تنفرد به تلك الطائرة من وسائل ترفيه وتصميم داخلي مميز ، والذي يجعلها من الطائرات الأكثر رواجا" عند رجال الأعمال. ونقل البيان عن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قوله: "إن طائرتنا الجديدة بومبارديي جلوبال 5000 تلبي متطلبات النخبة من مسافرينا حول العالم ممن يبحثون عن أعلى مستويات الخدمات والمرونة في خيارات السفر.. وكونها طائرة طويلة المدى، فيمكن لهذه الطائرة أن تصل إلى وجهات نهائية بسرعة تفوق أي طائرة أخرى من هذه الفئة من الطائرات". وأضاف الباكر: "نعلم أن قطاع الطيران الخاص في الشرق الأوسط يظهر ازديادا قويا في الطلب على طائرات السفر الخاصة، ومعرض أبو ظبي الجوي فرصة عظيمة لعرض آخر ما وصلت إليه القطرية لرجال الأعمال فيما تقدمه من خدمات لمسافريها في المنطقة في مجال الطيران الخاص". من جانبه، علق السيد ديف أدواردز نائب الرئيس التنفيذي لشركة القطرية لرجال الأعمال قائلا : " نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها من عملائنا بخصوص الجلوبال 5000 فيجين الجديدة.. ونحن واثقون من أن مشاركتنا في معرض أبو ظبي الجوي ستساعدنا على إبراز خدماتنا الإضافية التي نقدمها في مجال طيران رجال الأعمال انطلاقاً من الدوحة، كذلك خدمات الصيانة بالنسبة للطائرات الخاصة". والطائرة المعروضة بومباردي جلوبال 5000 جزء من أسطول الشركة القطرية لرجال الأعمال الذي يبلغ 7 طائرات خاصة طويلة المدى، وتتسع لـ 13 شخصا، وتستطيع الطيران بسهولة بين أبو ظبي ولندن أو سنغافورة بدون توقف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطرية تشارك في معرض أبوظبي للطيران الخاص القطرية تشارك في معرض أبوظبي للطيران الخاص



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 04:14 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيين نيكار أحمد محمد رئيسة لمحكمة التمييز في أربيل

GMT 20:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

الأهلي يحدد مصير لاعب الفريق مصطفى بصاص

GMT 08:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجاح "نيتفليكس" في تقديم أزياء متطورة على منصة لندن

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

هل الأعاصير مؤشر إلى نهاية الأرض؟

GMT 14:23 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزائر تفكك شبكات متخصصة في تهريب الأثار

GMT 04:30 2015 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيلينا غوميز ملكة السجادة الحمراء بثوب من العشرينات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria