تونس تعتمد على ملكات جمال من فرنسا للترويج لقطاعها السياحي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تونس تعتمد على ملكات جمال من فرنسا للترويج لقطاعها السياحي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تونس تعتمد على ملكات جمال من فرنسا للترويج لقطاعها السياحي

تونس ـ يو.بي.آي

وصلت 7 ملكات جمال من فرنسا إلى تونس في زيارة تستغرق نحو أسبوع ضمن إطار برنامج وضعه الديوان التونسي للسياحة (مؤسسة حكومية) للترويج للسوق السياحية التونسية في أوروبا. ويرافق ملكات جمال فرنسا خلال هذه الزيارة، فريق إعلامي لتغطية تحركاتهن التي ستشمل العديد من المناطق السياحية التونسية، وذلك بهدف نقل صورة أخرى عن تونس التي تضررت صورتها السياحية بشكل لافت في الإعلام الغربي بعد وصول الإسلاميين إلى الحكم عقب سقوط نظام بن علي في 14 يناير2011. وستزور ملكات جمال فرنسا اليوم الأربعاء، أجمل المناطق السياحية بالبلاد، منها "قرطاج"، و"سيدى بوسعيد"، و"قمرت"، بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة، على أن يزرن بعد ذلك مدن "الحمامات"، و"نابل" و"سوسة"، و"الجم"، والقيروان"، وذلك قبل مغادرتهن البلاد في 2 مارس/آذار المقبل. ويهدف الديوان التونسي للسياحة الذي يُنظم هذه الزيارة إلى الترويج للسوق السياحية التونسية من خلال إظهار أن تونس تبقى بلد "الأمن والأمان"، وذلك على عكس ما تنشره وسائل الإعلام الأجنبية التي عادة ما تُركز على أعمال العنف في البلاد، وتفشي ظاهرة الإرهاب التي باتت تؤرق الجميع. وكان القطاع السياحي تضرر بشكل واضح من هذه الصورة، حيث تراجع عدد السياح الذين زاروا تونس خلال السنوات الثلاث الماضية، ولم تُفلح الجهود المبذولة في إعادة الأرقام التي حققتها البلاد على مستوى عدد السياح وعدد الليالي السياحية المُقضاة، وحجم المداخيل خلال العام 2010، أي قبل سقوط نظام بن علي. ويُحذر خبراء الإقتصاد في تونس من أن القطاع السياحي في البلاد مقدم على كارثة حقيقية إذا تواصلت الأوضاع الأمنية على ما هي عليه من إنفلات، علماً وأن تونس تستقطب حاليا 0.7 % فقط من إجمالي عدد السياح في العالم. ويُعتبر القطاع السياحي من القطاعات الهامة في تونس، حيث يساهم في تغطية نحو 63.5% من عجز الميزان التجاري للبلاد، كما يساهم بأكثر من 5% من إجمالي مصادر توفير النقد الأجنبي. يُشار إلى أن الزيارة الحالية لملكات جمال فرنسا إلى تونس للترويج لقطاعها السياحي، هي الثالثة من نوعها في غضون 5 سنوات، حيث نظمت الأولى في عهد النظام السابق في العام 2008، ثم سعى الإئتلاف الحاكم بقيادة حركة النهضة الإسلامية إلى إستنساخ هذه التجربة في العام الماضي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس تعتمد على ملكات جمال من فرنسا للترويج لقطاعها السياحي تونس تعتمد على ملكات جمال من فرنسا للترويج لقطاعها السياحي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria