قاعدة تشغيلية جديدة لرويال جت في مطار البطين للطيران الخاص
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

قاعدة تشغيلية جديدة لرويال جت في مطار البطين للطيران الخاص

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - قاعدة تشغيلية جديدة لرويال جت في مطار البطين للطيران الخاص

أبوظبي ـ وام

أعلنت رويال جت شركة خدمات الطيران الخاص الفاخر الدولية عن بدء التخطيط لتطوير قاعدتها المتكاملة في مطار البطين للطيران الخاص على ان يتم اكتمالها في الربع الأخير من العام 2015 . واكد مسؤولو الشركة التي شهدت سنة مالية ناجحة في2013 للعام السابع على التوالي ان مطارات أبوظبي تتعاون في تنفيذ المشروع وانها خصصت أرضا تكون مستودعا يمكن أن يستوعب أسطول طائرات الشركة بكافة أحجامها وأنواعها. واكد مسؤولو الشركة لوكالة انباء الامارات ان المطارات خصصت كذلك مقرا لإدارة الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها اضافة الى مرافق اخرى للصيانة الفنية المتميزة والخدمات الطبية وان المرحلة الأولى تشمل مبنى بمساحة اربعة الاف و500 متر مربع ومنشأة بمساحة خمسة الاف متر مربع. وسيضم المبنى أقساما إدارية وورش عمل وأماكن للتخزين ومركزا للتدريب تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات نمو قطاع صناعة الطيران الخاص في المستقبل. وقال شين أوهير الرئيس التنفيذي للشركة ان قاعدة عملياتها في مطار البطين للطيران الخاص دليل على النمو المتزايد الذي تشهده صناعة الطيران الخاص في السنوات القليلة الماضية مشيرا الى ان هذه الخطوة تتماشى مع استراتيجية قطاع الطيران المدني في الإمارات ومع رؤية 2030 لإمارة أبوظبي. واضاف أن هذا المرفق الجديد مكمل لقاعدة خدمات الشركة في مطار أبوظبي الدولي التي تسعى لتلبية احتياجات العملاء والصناعة على أكمل وجه. وتعتبر "رويال جت" المتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي. ويرجع نجاح الشركة إلى خدماتها الاستثنائية التي تناسب كافة متطلبات عملائها والى التزامها تجاه تقديم أعلى مستويات السلامة والكفاءة والرفاهية وتنعكس منتجاتها الشخصية على شعارها "رحلتك" الذي يضمن لعملائها رعاية شخصية دقيقة خلال تجربتهم مع "رويال جت". وتتبنى "رويال جت" خطط توسع طموحة ترمي إلى تأمين البنية التحتية والموارد الكفيلة بتحقيق هذه الخطط لتلبية متطلبات النمو المطرد لقطاع الطيران الخاص عبر زيادة أسطولها الحالي المكون من ست طائرات من طراز "بوينج بزنس جت". ويعد هذا الاسطول الأكبر في العالم لدى مشغل مستقل وتتنوع خدمات رويال جت عبر العديد من العمليات وتشمل خدمات الطيران الخاص العارض وخدمات الوساطة في خدمات الطيران العارض التي توفر حلول السفر من خلال إيجاد الطائرة المناسبة للرحلة العارض وذلك عبر شبكة من المشغلين المتميزين. كما توفر خدمات الإخلاء الطبي الجوي المزودة بأحدث المعدات وأمهر الأطباء المتخصصين علاوة على استشارات الإدارة والاستحواذ على الطائرات بهدف تحقيق أعلى العوائد وخدمات العمليات الثابتة الحاصلة على الجوائز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاعدة تشغيلية جديدة لرويال جت في مطار البطين للطيران الخاص قاعدة تشغيلية جديدة لرويال جت في مطار البطين للطيران الخاص



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria